http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/596f8d7d91178c7b40f4b3a4f49f7399.jpg
كونتي: أعيدوا النظر في جدول الدوري الإنجليزي
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/71cf3ed4351fca7cdadcbf5b6280fc79.jpg
مدرب إشبيلية أبلغ لاعبيه إصابته بالسرطان.. بين الشوطين
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/3a6c57fe091a41fd02c053973134b43a.jpg
عم نادال ومدربه التاريخي يودعه بعد تاريخ حافل من الإنجازات
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/c52dc033b3d496572304b0ed4785fd36.jpg
تايلاند: اعتقال لاعبين وحكام تلاعبوا بنتائج المباريات
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/26a969c2057531d03759f9a22fbf3873.jpg
4 مباريات في السلة
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/e56dcda0e8b81f777a93fccd24ca0446.jpg
بوستيكوجلو يستقيل من تدريب المنتخب الأسترالي
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/b6062de2c9ec3a8a038b943c26a2b679.jpg
مجلس منتخب لـ«الأولمبية» خلال 30 يوماً
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/21/0226afde258b406472463dc4fb34c25f.jpg
«الفيفا»: إيقاف ريتشارد لاي مدى الحياة
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/21/3a7eed98f3915402b87a7d792d9bce04.jpg
زيدان: بنزيمة قادر على المزيد من العطاء
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/20/64a22e7d77791d44e7e5f75802145e48.jpg
ريال مدريد يراقب محمد صلاح

(أ ف ب) – سجل لاعب الوسط كريستيان اريكسن ثلاثية فقلبت الدنمارك تأخرها وعادت بفوز ثمين وساحق من جمهورية ايرلندا 5-1، منحها بطاقة العبور الى مونديال روسيا 2018، فتأهلت بمجموع مباراتي المواجهة الاخيرة في الملحق الاوروبي (5-1) الثلاثاء في دبلن. وكان المنتخبان تعادلا سلبا في في مباراة الذهاب في كوبنهاغن، فتأهلت الدنمارك للمرة الخامسة بعد 1986 و1998 و2002 و2010. وباتت الدنمارك آخر المتأهلين من القارة الاوروبية بعد روسيا المضيفة وفرنسا والبرتغال والمانيا وصربيا وبولندا وانكلترا واسبانيا وبلجيكا وايسلندا وسويسرا وكرواتيا والسويد. من جهتها، عجزت ايرلندا عن حجز بطاقتها الرابعة الى النهائيات والاولى منذ 2002. وفشلت ايرلندا مرة جديدة بالفوز على ارضها ضد الدنمارك رسميا، وذلك بعد خسارتها 1-4 في تصفيات كاس العالم 1986 وتعادلهما 1-1 في تصفيات كاس العالم 1994.  

... إقراء المزيد

انتهت المهلة التي حددها الاتحاد الخليجي لكرة القدم للدول المقاطعة لقطر، أي السعودية والامارات والبحرين، للرد بشأن مشاركتها في كأس الخليج «خليجي 23» التي من المقرر ان تستضيفها الدوحة الشهر المقبل، من دون تلقي الاتحاد أي رد. وكان الاتحاد الذي يتخذ من العاصمة القطرية مقرا، اعطى الاثنين الماضي مهلة لهذه الدول للرد، على ان يتخذ في ضوء ذلك قرارا بشأن البطولة. وقال الأمين العام للاتحاد جاسم الرميحي «لم يكن ثمة جواب، لم نتلق أي جواب على الاطلاق»، مشيرا الى ان قرارا بشأن البطولة «سيتم اتخاذه غدا الخميس». وردا على سؤال عن اعتقاده عما اذا كانت البطولة ستقام قال «آمل في ذلك. لنكن ايجابيين بهذا الشأن». وكان رئيس الاتحادين القطري والخليجي الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أعلن عن تاريخ المهلة الأسبوع الماضي اثر اجتماع للاتحاد، مشيرا الى ان القرار النهائي سيتخذ بناء على ردود الدول المعنية. وكان من المقرر ان تنطلق البطولة في 22 ديسمبر، الا ان مصيرها بات موضع شك منذ إعلان السعودية والامارات والبحرين في يونيو، قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر.  

... إقراء المزيد

(د ب أ) – أصبح مدرب السعودية، الأرجنتيني إدغاردو باوزا، تحت المجهر، بعد الخسارة مرتين في أسبوع واحد، وبعد مرور شهرين فقط على شغل المنصب. وخسرت السعودية 0-1 أمام بلغاريا في لقاء ودي خلال معسكر في البرتغال، ضمن الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. وتأتي هذه الهزيمة بعد الظهور أيضاً بشكل متواضع في الخسارة 0-3 أمام البرتغال رغم غياب الهداف كريستيانو رونالدو. وكتب رئيس مجلس إدارة الهيئة العام للرياضة في السعودية، تركي آل الشيخ، في حسابه الشخصي على تويتر: «تابعت المباريات الودية الأخيرة للمنتخب.. بوضوح: لا توجد هوية فنية والنتائج غير مرضية.. باوزا تحت المجهر». وأعلن الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ في 14 سبتمبر (أيلول) الماضي عن التوصل لاتفاق مع الإمارات على التعاقد مع مدربها باوزا، بعد فشل تجديد عقد الهولندي بيرت فان مارفيك الذي قاد الفريق للتأهل لكأس العالم لأول مرة منذ 2006.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – قالت تقارير صحافية إيطالية إن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعقد اجتماعاً طارئاً اليوم الثلاثاء، يبحث خلاله فشل منتخبه الأول في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، لأول مرة منذ 60 عاماً. وقرر رئيس الاتحاد الإيطالي، كارلو تافيكيو، منح نفسه مهلة 48 ساعة للتفكير في مستقبله، سيبحث خلالها أسباب الإخفاق ومشروع البناء لمونديال 2022. وبحسب صحيفة لا غازيتا ديلو سبوت فإن الاسم الأبرز لخلافة المدرب الحالي، جيان بييرو فينتورا، هو المدرب الفني السابق لريال مدريد وبايرن ميونخ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وحصل أنشيلوتي على 67% من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء، مقابل 22.2 لمدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، و5.1 لكل من مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري، ومدرب زينيت، روبيرتو مانشيني. وكان فينتورا أعلن بعد تأكد عدم تأهل إيطاليا إلى النهائيات، أنه لن يستقيل من منصبه قبل الاجتماع برئيس الاتحاد تافيكيو.  

... إقراء المزيد

(رويترز) – أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، أن لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي قررت إلغاء عقوبة الاتحاد العربي بإيقاف 5 لاعبين من الفيصلي محلياً وقارياً، بعد اشتباكات في نهائي البطولة العربية في أغسطس (آب). وقررت الاتحاد العربي إيقاف خماسي الفيصلي المكون من بهاء الدين عبد الرحمن، إبراهيم الزواهرة، إبراهيم دلدوم، أكرم الزوي، ومعتز ياسين، لمدة عام واحد، بعد تعرض حكم نهائي البطولة العربية في مصر للاعتداء خلال الخسارة أمام الترجي التونسي. وقال الاتحاد الأردني اليوم الثلاثاء: “لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي قررت إلغاء سريان العقوبة على النطاق المحلي والآسيوي بينما ستستمر فقط على الجانب العربي”. ولا تقام البطولة العربية بانتظام، وقد لا يشارك الفيصلي من الأساس في النسخة المقبلة. وكتب الفيصلي في حسابه على تويتر: “بإمكان لاعبينا المشاركة مع الزعيم منذ هذه اللحظة في المباريات المحلية والقارية المقبلة”. واعترض لاعبو الفيصلي على التحكيم بعدما سجل الترجي هدفاً في الوقت الإضافي، ليتقدم 3-2 وتوقف اللقاء عدة دقائق وأظهرت لقطات تلفزيونية تعرض الحكم للاعتداء رغم تدخل رجال الأمن لحمايته.  

... إقراء المزيد

أجرى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا في دبي حيث يقيم عملية جراحية في كتفه بسبب إصابة يعاني منها منذ زمن طويل. وكتب مارادونا، بطل فوز الارجنتين بكأس العالم 1986، عبر حسابه على انستغرام «أريد ان أقول لكم إنني خضعت لعملية جراحية في أربطة كتفي الايسر». وأضاف مارادونا (57 عاما) «استغرقت العملية ساعة ونصف الساعة، وبفضل الله كانت ناجحة. أقبل الجميع». ونشر مارادونا صورة تظهر جبيرة على كتفه، موضحا انه «كان يتعين علي إجراء العملية منذ بعض الوقت، لكني كنت اتعمد دائما التأجيل لسبب أو لآخر».          

... إقراء المزيد

تسعى ألمانيا بطلة العالم الى إنهاء مبارياتها في 2017 بأفضل طريقة واستعادة اعتبارها من جارتها اللدودة فرنسا، وذلك عندما تستضيفها اليوم في كولن ضمن لقاء دولي ودي يدخل في إطار استعداداتهما لنهائيات مونديال روسيا 2018. ولطالما حملت المواجهة بين الجارين نكهة خاصة، وآخرها لم يكن في مصلحة الألمان، إذ ودّع أبطال العالم نهائيات كأس أوروبا 2016 بخسارتهم أمام فرنسا المضيفة للمرة الأولى في بطولة رسمية منذ 58 عاما (0-2) في نصف النهائي، سجلهما مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنطوان غريزمان الذي سيكون أساسيا في مباراة اليوم. وستكون المواجهة بين المنتخبين في كولن، الأولى وديا منذ 13 نوفمبر 2015، أي اليوم الذي حصلت فيه اعتداءات عدة متزامنة في باريس، إحداها في محيط ملعب «ستاد دو فرانس» خلال إقامة المباراة التي حسمتها فرنسا 2-0. وتبدو مهمة الفرنسيين صعبة رغم تفوقهم التاريخي على الألمان (13 فوزا و5 تعادلات مقابل 10 هزائم)، وذلك لأن المدرب ديديه ديشان يفتقد تسعة من لاعبيه المؤثرين، يتقدمهم بول بوغبا ونغولو كانتي والحارس هوغو لوريس، إضافة الى بنجامان ميندي وباييه وليمار وسيديبيه ودمبيلي.

... إقراء المزيد

فتح الجهازان الإداري والفني للفريق الأول لكرة القدم ب‍النادي العربي مطلع الأسبوع الجاري ملف اللاعبين المحترفين تمهيدا لاختيار من يرغب المدرب محمد إبراهيم في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية. وفرض رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي ونائبه خليل البلام والمدرب إبراهيم السرية على التحركات الخاصة في اختيار اللاعبين بعد تلقي عدد من العروض عبر وكلاء، ويضع الجهاز الفني عينه على لاعبين احدهما يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع وآخر كصانع ألعاب. وأشار مصدر مقرب من الجهاز الإداري إلى أن الجميع متفق على حاجة الفريق إلى قلب للدفاع نظرا للإصابات التي طالت اكثر من لاعب، فضلا عن حاجة اللاعبين جمعة العنزي واحمد محمد إبراهيم إلى لاعب خبرة في نفس المركز.          

... إقراء المزيد

تعرض مجمع أحواض محمد الملا للألعاب المائية ب‍النادي العربي إلى شرخ في الخرسانة وكسور مختلفة الأمر الذي أدى إلى تسرب في المياه، وذلك بسبب الهزة الأرضية التي تعرضت لها البلاد ليل امس الأول بسبب الزلزال الذي ضرب المنطقة. من جهته، قام مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة د.حمود فليطح بالاتصال مع القائمين على النادي والصالة، حيث أمر بعدم دخول الأفراد إلى الموقع حتى إشعار آخر، كما أوعز إلى الإدارة الهندسية التابعة للهيئة بتشكيل لجنة برئاسة نائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة الشيخ حمود المبارك وعدد من المهندسين الذين قاموا صباح امس بالتوجه إلى الصالة وتفقد الأضرار الناجمة وتحديدها تمهيدا لوضع التقرير الكامل قبل الإيعاز إلى جهات الاختصاص لإجراء الإصلاحات المطلوبة. من جانبه، ثمن نائب رئيس النادي عبدالعزيز عاشور سرعة تجاوب الهيئة وتفاعلها مع الحدث، وقال عقب الزيارة: نشكر الهيئة ممثلة بنائب المدير للإنشاءات والصيانة الشيخ حمود المبارك على تجاوبها السريع والحضور لمعاينة ومتابعة الأضرار الناجمة عن الهزة التي تعرضت لها البلاد ليل امس الأول.

... إقراء المزيد

تتواصل منافسات دوري دمج اليد بإقامة مواجهتين ضمن إطار الجولة السادسة فيلتقي السالمية (١٠ نقاط) مع الفحيحيل (٣ نقاط) أما في المباراة الثانية فيتواجه الكويت (٨ نقاط) مع الجهراء (دون رصيد). المواجهة الأولى تبدو مستحيلة على الورق بالنسبة للفحيحيل الذي يعاني من صعوبات في إغلاق دفاعه خاصة مع غياب نجمه المعتزل فهد ربيع. ويقف مدرب الفريق نيكولاي ماركوفيتش في موقف صعب اذ يجد نفسه مجبرا على إيجاد حلول دفاعية تكفل له بناء هجوم مرتد أمام خصم يملك جميع مقومات الفوز ومدرب السالمية خالد الملا يقدم مباريات ذات طابع تكتيكي استثنائي فيقود خط ظهر السماوي لاعبه مهدي القلاف بالخبرة ويسانده راكان وبشار تقي إلى جانب عبداللطيف الدوسري في المقدمة وباقر خريبط وناصر بوخصرا ويقف خلفهم حارس المرمى علي صفر.  المهمة المستحيلة عنوان الجهراء أمام الكويت حامل اللقب، فعطفا على مستوى الجهراء فإن كفة الفوز تنصب أكثر لمصلحة الكويت. فوز مستحق للقرين وفي الاطار نفسه، حقق القرين فوزا مستحقا على النصر بنتيجة 33-31 ورفع رصيده الى 11 نقطة متصدرا الترتيب العام مؤقتا، بينما يبقى النصر على رصيده السابق 3 نقاط.          

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم