http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/cb0563cef1ba18689e86e1810b32e20e.jpg
«أسنان السالمية» عالجَ 14099 مريضاً خلال عام
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/a6f123586d95b648e077f0a9de7fc35e.jpg
«الشال»: ليس صحيحاً أن تكلفة الاقتراض أدنى من العائد على استثمارات الكويت
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/742d5ad1500a01ab58000a672be05519.jpg
السالمية للحفاظ على الوصافة
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/22a3ee92bb9a67ce30fefe33d32aeddd.jpg
«الأزرق» لن يشارك في بطولة «البصرة» الودية
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/00c42e5618728c61e447817988d0d757.jpg
الوجبات السريعة وراء إصابات «ديمبيلي»
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/9f43163dfd523a54e598256a73a40dc7.jpg
بيورغن.. «أفضل رياضية» بتاريخ الأولمبياد الشتوي
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/16/bc268ef8f5ce4ba3bd98b1ffacc5cec8.jpg
بونياك: فوز مهم... في توقيت مناسب
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/16/e7fd6870953af0ff422587144382681d.jpg
أخطاء التحكيم... «الثابت الوحيد»!
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/15/68bc2d2571ac6ae313532a51ba76f9f6.jpg
الصحف الفرنسية: «نيمار» لا يستحق 222 مليون يورو
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/13/8904d05017f1353f101453dba05efc63.jpg
«الجنرال» محمد إبراهيم يغادر المستشفى

(كونا)- فازت الرامية مريم الرزوقي، اليوم الثلاثاء، بذهبية فردي الرماية لفئة 10 أمتار ضغط هوائي، في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المقامة في إمارة الشارقة. واحتلت الرزوقي المركز الأول على حساب البحرينية مروة العميري، التي جاءت بالمركز الثاني، والعمانية سهام الحسنية التي جاءت بالمركز الثالث. وفي منافسات الفرق لنفس اللعبة احتل الفريق الكويتي المكون من فاطمة عبدالملك، ومنيرة العنجري، ومريم الرزوقي المركز الثاني، ليتوج بالميدالية الفضية، فيما احتل الفريق البحريني المركز الأول والفريق العماني المركز الثالث. ووصفت الرزوقي في تصريح صحفي فوزها بالمركز الأول بـ«الفوز الصعب»، وعزت ذلك للتعديلات الأخيرة التي اجريت على قواعد لعبة الرماية، والتي أدت إلى زيادة المنافسة على المركز الأول. وأوضحت أن «القانون الجديد يحتم على الرامي الرمي بعدد 60 طلقة وليس 40 طلقة كما كان يحدث في السابق، ما يزيد من فرص التسجيل ورفع النقاط، وهو تعديل يسهم في تطوير قدرات الرماة، ولكن في نفس الوقت يزيد من المنافسة ويجعلها أكثر صعوبة من جهة سرعة حسم المركز الأول». وتقدمت الرزوقي بالشكر إلى كل من دعمها في مسيرتها الرياضية، وتطوير قدراتها لتحقيق هذا الإنجاز، مؤكدة أن الراميات الكويتيات أثبتن جدارتهن في المنافسات الإقليمية والعالمية. وعن تنظيم هذه الدورة ثمنت الرزوقي جهود قرينة حاكم الشارقة رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الشيخة جواهر القاسمي، لدعمها رياضة المرأة على المستويين المحلي والعربي «والنجاحات التي تحققت في هذه الدورة بفضل رعايتها الكريمة ودعمها اللامحدود لرياضة المرأة في كافة دولنا العربية وليس على مستوى دولة الإمارات فقط». وتشارك دولة الكويت في النسخة الحالية من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات المقامة في الشارقة ممقلة بنادي الرماية الكويتي ونادي الفتاة، حيث تتنافس لاعبات الكويت في ألعاب كرة السلة، وكرة الطاولة، والرماية، والطائرة، وألعاب القوى، والكاراتيه.  

... إقراء المزيد

أثر قرار السعودية بفرض الضريبة الانتقائية على السجائر بنسبة وصلت إلى 100 بالمئة سلباً على سوق السجائر في الكويت خلال الأشهر الثلاثة الماضية، حيث أدى ذلك إلى تقلص كمية السجائر المبيعة أو الموردة إلى الجمعيات أو منافذ البيع بالتجزئة المختلفة مثل البقالات بشكل كبير وملحوظ. فبعد أن كان التصريف الأسبوعي لـ«البقالة» الواحدة يتراوح ما بين 3 إلى 4 كراتين من السجائر، (علما بأن «الكرتونة» تبلغ قيمتها 340 ديناراً، وتحتوي على 50 كروزاً، والكروز يحتوي على 10 علب سجائر) أصبح التصريف كرتونة واحدة فقط، وفي بعض الأحيان نصف كرتونة، وهذا يعني أن إمداد شركات السجائر لمنافذ البيع المحلية قلت بنسبة 75 بالمئة تقريباً. التجار السعوديون والسبب الأول زيادة عدد التجار الذين يأتون من السعودية خصيصاً، عبر المنافذ البرية، بهدف شراء أكبر كم من السجائر قدر المستطاع، سواء من مندوبي الشركات مباشرة أو من تجار الجملة أو من محال البيع بالتجزئة، وبيعها في السعودية بنسبة ربح تصل إلى أكثر من 50 بالمئة، علماً بأنهم يشترون الكروز الواحد بـ8 إلى 8.5 دنانير من مندوبي شركات السجائر، بينما يباع لمنافذ البيع المحلية المختلفة بـ7 إلى 7.5 دنانير.

... إقراء المزيد

  – القبس الإلكتروني اعتمد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، يوم الجمعة الماضي، الملاعب المحايدة التي من المقرر أن تقام عليها مباريات الأندية الإيرانية والسعودية في إطار بطولة دوري أبطال آسيا. واختار نادي الهلال السعودي دولة الكويت كأرض محايدة لمواجهة الأندية الإيرانية في البطولة، بينما اختار الأهلي السعودي دولة الإمارات، لمواجهة الأندية الإيرانية. ومن المقرر أن يلتقي الهلال السعودي و الاستقلال الإيراني بتاريخ 16 من شهر إبريل المقبل على استاد نادي الكويت. بدوره رحب المنسق الإعلامي العام لنادي الكويت أحمد الفرهود بنادي الهلال في تصريح لـ«القبس الإلكتروني» قائلاً: «الدار دارك يا الهلال». وأضاف: «أهلاً وسهلاً بالأشقاء في نادي الهلال السعودي في بلدهم الثاني الكويت وتحديداً في نادي الكويت لإستضافة مباراة الهلال والإستقلال الإيراني، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكويت وجميع منتسبيه يرحبون بالموج الأزرق السعودي، والعين أوسع لكم من المكان». وأردف: «نادي الكويت يمد يد التعاون مع الجميع في توفير الإمكانيات اللازمة لإنجاح البطولات المحلية والقارية، وسنعمل على توفير الأجواء المناسبة لإقامة المباراة المرتقبة، لاسيما وأنه من المتوقع حضور الجماهير الهلالية بقوة لمؤازرة فريقها». يذكر أن أندية السعودية والإمارات قد وافقت مؤخرا على اللعب في قطر بعد أن منع الاتحاد الآسيوي إقامة المباريات في ملاعب محايدة، بيد أنه إستثنى إيران من القرار.  

... إقراء المزيد

قالت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء اليوم، الاثنين، إن كوريا الجنوبية منعت 36 ألف أجنبى من دخول البلاد قبل دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، مشيرة إلى مخاوف أمنية. ونقلت يونهاب عن نائب كوري جنوبي قوله، إن وكالة المخابرات أبلغت نوابا أنها تتعاون مع أجهزة مخابرات أجنبية، لتعزيز إجراءات التحقق من هويات الأجانب كخطة لمكافحة الإرهاب خلال الأولمبياد.

... إقراء المزيد

وجه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، التهنئة إلى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى بمناسبة عيد ميلاده الـ33، الذى يوافق اليوم الإثنين. ونشر الفيفا صورة لرونالدو، مع أخر جوائزه، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مصحوبة بتعليق: عيد ميلاد سعيد إلى أفضل لاعب لعام 2017".    

... إقراء المزيد

احتفل نادى برشلونة الإسبانى، عبر حسابه الرسمى على موقع التوصل الاجتماعى "تويتر"، بعيد ميلاد البرازيلى نيمار دا سيلفا الـ26، نجم البلوجرانا السابق، الذى رحل إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف الماضى. وهنأ الحساب الرسمى لنادى برشلونة البرازيلى نيمار دا سيلفا بعيد ميلاده الـ26 ثم نشرت فيديو لأحد أهدافه الجميلة داخل شباك إليتشى فى موسم 2014/2015. وأصاب احتفال حساب برشلونة بعيد ميلاد نيمار على تويتر عشاق البلوجرانا بالصدمة بسبب العداوة الحالية بين الطرفين، بعدما رحل الأخير عن صفوف الفريق الكتالونى من الباب الخلفى الصيف الماضى إلى باريس سان جيرمان فى صفقة القرن التى قُدرت قيمتها بـ 222 مليون يورو بعدما دفع الشرط الجزائى بطلب من النادى الفرنسى. ولا يزال ملف رحيل نيمار دا سيلفا عن برشلونة مستمراً داخل المحاكم، بعدما قرر اللاعب البرازيلى مقاضاة إدارة النادى من أجل الحصول على 96 مليون يورو كتعويض عن الأضرار النفسى التى لحقت به بسبب عدم الحصول على مبلغ 26 مليون يورو مقابل تجديد عقده سابقاً مع البارسا.  

... إقراء المزيد

اشاد امين الصندوق المساعد رئيس جهاز لعبة الاسكواش بنادي السالمية جواد الغريب بالإنجاز الذي حققه لاعب السالمية الدولي عبدالله المزين بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة قطر الدولية التي اختتمت الجمعة الماضي في العاصمة القطرية الدوحة. واضاف الغريب ان المزين عودنا دائمًا رفع علم البلاد في المحافل الدولية وتحقيق الانجازات، مشيرًا الى ان ذهبية بطولة قطر الدولية تعد مؤشراً على ارتفاع مستواه الفني بعد تغلبه على المنافس الهندي المصنف ثانيًا على مستوى قارة اسيا والبطل الاسباني. ونوه الغريب بأن اكتمال ومواصلة مسيرة المزين الناجحة في البطولات الدولية التي ينظمها الاتحاد الدولي للمحترفين تتطلب من الشركات الاستثمارية والبنوك رعايته لكي يستطيع المشاركة في البطولات الدولية وتحسين تصنيفه العالمي واقامة المعسكرات والمساهمة مع نادي السالمية في اعداده فنيًا وبدنيًا في الفترة المقبلة حيث لم يقصر مجلس الادارة برئاسة الشيخ تركي اليوسف في تدعيمه طوال السنوات الماضية وأيضًا الدور الايجابي لمجالس ادارات الاتحاد السابقة والحالي الذي يترأسه بدر الرامزي ابن اللعبة.  

... إقراء المزيد

استعاد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت انغام الفوز بعد خسارته الاخيرة بنهائي كأس سمو ولي العهد امام القادسية، متجاوزا السالمية بهدف للاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء امس على ملعب الاول ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم ليواصل الابيض بسط قبضته منفردا على صدارة ترتيب البطولة برصيد 22 نقطة، بينما يبقى رصيد السماوي على سابقه 12 نقطة في المركز الثالث. جاء هدف الابيض عبر محترفه جمعة سعيد في الدقيقة 31 من زمن اللقاء. بداية اللقاء جاءت هجومية من قبل اصحاب الارض الذين دفع مدربهم الاردني عبدالله بوزمع بتشكيلة مغايرة عن لقاء النهائي السابق بشكل كبير معتمدا على الثنائي يعقوب الطراروة وجمعة سعيد في المقدمة، بالاضافة الى عناصر الوسط الهجومي عبدالله البريكي وراضي جمال علاوة على تقدم ظهيري الجنب سامي الصانع وفهد صباح من الاطراف وتقدم طلال الفاضل ومحمد كمارا للمساندة الهجومية من العمق ما اوجد افضلية نسبية للابيض في الجانب الهجومي على منافسه السماوي الذي اعتمد مدربه الوطني عبدالعزيز حمادة على الضغط من منتصف الملعب في محاولة لافساد بناء الهجمات من خلال الدفع بكل من فهد مرزوق ومحمد جاسم الهويدي وروجيه في وسط الملعب، بالاضافة الى تأخر كل من عدي الصيفي وفراس الخطيب من المقدمة والارتداد السريع في الهجوم المضاد الا ان التنظيم المميز للاعبي الابيض داخل الملعب، بالاضافة الى تبادل المراكز في المقدمة بين جمعة سعيد والطراروة وتنويع الهجمات ادى الى تشكيل العديد من الهجمات على مرمى سطام الحسيني ترجمها جمعة سعيد الى الهدف الاول في الدقيقة 31 من كرة رأسية من عرضية عبدالله البريكي من ركلة ركنية اسكنها سعيد الزاوية اليمنى العليا لمرمى سطام الحسيني. وعقب تقدمه بالهدف الاول يواصل الابيض تشكيل هجماته على مرمى السماوي، الذي بدأ في التخلي عن حذره الهجومي من خلال شن بعض الهجمات بقيادة عدي الصيفي وفراس الخطيب وتقدم شاهين الخميس ومحمد الهدهود من الاطراف الا ان تماسك دفاعات الابيض بقيادة حسين حاكم وفهد حمود وسامي الصانع وفهد صباح حال دون تعادل السالمية. وفي الدقائق الاخيرة من الشوط الاول يدفع بوزمع بالاردني بهاء فيصل بدلا من يعقوب الطراروة الذي تعرض لاصابة قوية. وفي الشوط الثاني يتواصل الاداء على نفس الوتيرة من خلال تبادل الهجمات بين الفريقين مع افضلية وخطورة لاصحاب الارض. ويحل حميد ميدو بدلا من جمعة سعيد المصاب في بداية الشوط، بينما يحتفظ السالمية بنفس تشكيلة البداية حتى خروج فراس الخطيب لتعرضه لاصابة قوية من تدخل محترف الابيض محمد كمارا في الدقيقة 52 ليحل محله نايف زويد. وتشهد الدقيقة 70 فرصة التعزيز للابيض عن طريق راضي جمال، الذي تسلم كرة ميدو داخل منطقة جزاء السالمية الا ان الكرة تضيع بغرابة. وفي الدقيقة 72 ينقذ حارس الابيض مصعب الكندري مرماه من هدف مؤكد بعد انفراد عدي الصيفي بالمرمى من تمريرة نايف زويد. ويعود لاعب الابيض فهد الهاجري للمشاركة كبديل لفهد حمود في اول ظهور له بعد عودته من رحلة احترافية بنادي الاتفاق السعودي. كما يدفع عبدالعزيز حمادة مدرب السماوي بفيصل العنزي لتعزيز التواجد الهجومي لفريقه الا ان الابيض ينجح في تجاوز الدقائق الاخيرة من المباراة محافظا على فوزه الذي انتهى به اللقاء. ادار اللقاء طاقم تحكيم مكون من هاشم الرفاعي حكم اول ومساعديه فارس الشمري وعبدالهادي العنزي والحكم الرابع عبدالله الكندري. انذر الرفاعي يعقوب الطراروة محمد كمارا وسامي الصانع وراضي جمال من الكويت، كما اشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحترف السالمية روجيه للانذار الثاني بعد تدخله مع بهاء فيصل.

... إقراء المزيد

أكد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر ظاهر العدواني أن فريقه استحق الفوز على الجهراء 3 – 2 في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الثامنة من دوري فيفا. وقال العدواني: بعد الاداء الذي قدمناه في الدوري الموسم الماضي وكأس سمو ولي العهد، كان هناك حافز للمواصلة على نفس الاداء، وحققنا ذلك في لقاء اليوم والذي جمعنا بفريق قوي ويقدم نتائج لافتة في الدوري. وأضاف: قدمنا أداء متوازنا ومقنعا طوال شوطي المباراة، واستطعنا استثمار الفرص التي أتيحت لنا لنحقق هذا الانتصار الذي اكد استحقاقنا للفوز الذي حققناه في بطولة كأس سمو ولي العهد ايضا. وختم العدواني أن على الفريق الان طي صفحة مباراة الجهراء والتركيز في المباراة المقبلة التي ستجمعه مع نادي الكويت متصدر الترتيب.  

... إقراء المزيد

قالت صحيفة إكسبريس البريطانية، إن نادي تشيلسي المتخبط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يحضر لتقديم عرض قيمته 53 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع مدافع برشلونة الإسباني، الفرنسي صامويل أومتيتي. وتسعى إدارة برشلونة لتجديد عقد مدافعها المتألق، لرفع قيمة الشرط الجزائي، في الوقت الذي يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، إقناع اللاعب بعدم التجديد للتعاقد معه الصيف المقبل. وكانت تقارير صحافية ربطت أومتيتي بالانتقال إلى مانشستر سيتي أيضاً، إلا أن الأخير تعاقد الأسبوع الماضي، مع المدافع الإسباني إيمريك لابورت، إضافة إلى امتلاكه الثنائي المتألق، الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي، والإنجليزي جون ستونز. وسيبذل رئيس نادي تشيلسي، الملياردير الروسي، رومان أبراموفيتش، كل جهده لتدعيم صفوفه للموسم المقبل، بعد تراجع واضح في أداء بطل الدوري الإنجليزي، وأنباء اقتراب إقالة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي.  

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم