http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/596f8d7d91178c7b40f4b3a4f49f7399.jpg
كونتي: أعيدوا النظر في جدول الدوري الإنجليزي
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/71cf3ed4351fca7cdadcbf5b6280fc79.jpg
مدرب إشبيلية أبلغ لاعبيه إصابته بالسرطان.. بين الشوطين
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/3a6c57fe091a41fd02c053973134b43a.jpg
عم نادال ومدربه التاريخي يودعه بعد تاريخ حافل من الإنجازات
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/c52dc033b3d496572304b0ed4785fd36.jpg
تايلاند: اعتقال لاعبين وحكام تلاعبوا بنتائج المباريات
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/26a969c2057531d03759f9a22fbf3873.jpg
4 مباريات في السلة
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/e56dcda0e8b81f777a93fccd24ca0446.jpg
بوستيكوجلو يستقيل من تدريب المنتخب الأسترالي
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/b6062de2c9ec3a8a038b943c26a2b679.jpg
مجلس منتخب لـ«الأولمبية» خلال 30 يوماً
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/21/0226afde258b406472463dc4fb34c25f.jpg
«الفيفا»: إيقاف ريتشارد لاي مدى الحياة
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/21/3a7eed98f3915402b87a7d792d9bce04.jpg
زيدان: بنزيمة قادر على المزيد من العطاء
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/20/64a22e7d77791d44e7e5f75802145e48.jpg
ريال مدريد يراقب محمد صلاح

بات صانع الألعاب الغاني وينفيل كوبينا (26 عاما) الأقرب للإنضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة. ويخضع 3 لاعبين يحملون أيضا الجنسية الغانية، وهم ستيفان كوادو، جيدون وجا، فليكس أدو، للتجربة خلال تدريبات الأصفر، وذلك تمهيدا للتعاقد معهم بعد الوقوف على مستواهم الفني. وسبق لكوبينا اللاعب في صفوف فريق نجران السعودي في موسم 2014/2015، ثم انتقل لنادي دبي الإماراتي، قبل أن يعود لفريقه هارتس في الدوري الغاني.  

... إقراء المزيد

(د ب أ)- وجه الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي تحذيرا شديد اللهجة لفريق أوروا ريدز الياباني حيث قال : «على أوروا أن يستعد لهجوم الهلال». جاء هذا قبل 24 ساعة من المواجهة التي تجمع بين الفريقين في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا. وأضاف دياز : «فريقنا لديه هوية وشخصية داخل أرضية الملعب ويستطيع السيطرة على اللعب، مكتسب ذلك من روح الانتصارات التي نملكها وعدم خسارتنا لأي مباراة بسهولة». وأكد : «لا أشك أن الهلال سيقدم مباراة جيدة كما عهد عنه الجميع، عملنا منذ فترة طويلة، واللاعبون متجانسون مع بعضهم البعض، ولا ننسى أن النهائي 180 دقيقة مقسمة على مباراتين». وأوضح دياز أن الفريق الأكثر جاهزية وتحكماً بأعصابه، وأقل في ارتكاب الأخطاء سيظفر بالكأس الآسيوي. وأكد دياز على أحقية أوروا في الوصول للنهائي الآسيوي، بعدما قدمه من أداء متميز طوال البطولة، حيث قال : «تابعت أوروا بشكل جيد، هو فريق منظم، وهذا النهائي مثير لاهتمام الجميع به، ووصول منافسنا لهذه المرحلة يعني أنه فريق قوي ويستحق هذا الوصول».

... إقراء المزيد

  يسعى الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي الكويت الى مواصلة التقدم على مستوى تحقيق ألقاب الموسم الجاري، بعد ان ظفر بلقب السوبر المحلية مع انطلاقة الموسم، وذلك عندما يصطدم بكاظمة في مباراة الحسم للقب البطولة التنشيطية للعبة، والمقررة في السابعة والنصف مساء على صالة نادي الكويت. وعلى الجانب الآخر، لن يدخر البرتقالي جهداً لتحقيق اللقب والعودة الى منصات التتويج، عقب غياب في الموسم الماضي، وذلك على الرغم مما في الفريق من عناصر على اعلى مستوى. ويدخل الفريقان لقاء اليوم متساويين في عدد النقاط، برصيد 20 نقطة لكل منهما، حيث حققا نتائج متساوية في اللقاءات السابقة من عمر البطولة، ليصلا الى لقاء الحسم بينهما، الذي لن يخلو من القوة والندية في أشواطه المتوقع امتدادها الى خمسة. وفي الجولة نفسها، يلتقي كل من برقان (١٠ نقاط) مع القادسية (١٧ نقطة)، الفحيحيل (١٣ نقطة) مع العربي (١٨ نقطة)، التضامن (١٣ نقطة) مع الشباب (١٤ نقطة)، اليرموك (١٣ نقطة) مع الصليبخات (١٣ نقطة)، والساحل مع الجهراء (١٤ نقطة).  

... إقراء المزيد

استقر مجلس ادارة اتحاد الكرة على تشكيل لجنة اوضاع اللاعبين في الاتحاد، وذلك برئاسة د. ابراهيم الانصاري عضو مجلس الادارة، وضمت محمد صالح الجبر نائباً للرئيس واعضاء اللجنة محمد العتيبي، عبدالرحمن السابج واحمد المهنا. وناقشت اللجنة في اجتماعها الاول مقترح الاتحاد المرسل الى هيئة الرياضة، الذي يقضي بتطبيق نظام للتأمين الصحي على اللاعبين في ظل الاصابات المتكررة لهم اثناء المباريات.  

... إقراء المزيد

(كونا) – ينظم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية غدا السبت، يوما مفتوحا لهواة الاستعراض الحر على حلبة النادي على طريق الدائري السابع بمشاركة نخبة من المتسابقين. وقال امين سر النادي فهد العلاج في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم، ان النادي يهدف من تنظيم الايام المفتوحة الى استقطاب هواة هذه الرياضة من الشباب «ما يسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة». وأعرب العلاج عن أمله بأن تحقق مثل هذه التجمعات الهدف المأمول منها في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين والنجاح للنادي في التنظيم. وأضاف ان تجمع الشباب في الحلبة سيكون في تمام الساعة الواحدة من ظهر غد السبت على أن تستمر المنافسات حتى الخامسة مساء.  

... إقراء المزيد

(رويترز) – حصل رفائيل نادال المصنف الأول عالميا في التنس على تعويض يبلغ 12 ألف يورو (14 ألف دولار) بناء على حكم من محكمة فرنسية بعد اتهامات بتعاطيه المنشطات من وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة. وقال نادال في العام الماضي إنه سيقاضي روزلين باشلو بعد تصريحاتها في مقابلة تلفزيونية أشارت خلالها إلى أنه تناول بعض المواد المحفزة للأداء في 2012. ونفى اللاعب الاسباني، الذي انتهى موسمه يوم الاثنين الماضي بعد الهزيمة أمام ديفيد جوفين في البطولة الختامية لموسم الرجال، ارتكاب أي خطأ وأكد أنه سيتبرع بالمال لمنظمة فرنسية غير حكومية. وقال اللاعب الحاصل على 16 لقبا في البطولات الأربع الكبرى في بيان «كما ترون في وسائل الإعلام فاليوم هو يوم سعيد بالنسبة لي ولفريقي ولجماهيري». وأضاف «القضاء الفرنسي حكم لصالح مصداقيتي ونزاهتي كرياضي.. أود توجيه الشكر لكل من وثق في».  

... إقراء المزيد

كونا – تنطلق غدا الجمعة بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم في نسختها ال25 للموسم الجديد 2017-2018 بمشاركة 15 ناديا مقسمين على مجموعتين. ويقام في اليوم الاول للبطولة ثلاث مباريات ضمن منافسات المجموعة الأولى إذ يلعب نادي الشباب مع برقان واليرموك مع الفحيحيل والصليبيخات مع العربي. وتستكمل مباريات البطولة بعد غد السبت بإقامة اربع مباريات ضمن منافسات المجموعة الثانية حيث يلعب القادسية مع السالمية وكاظمة مع خيطان والساحل مع النصر والتضامن مع الجهراء. وكانت القرعة أسفرت عن وقوع أندية الكويت (حامل اللقب) والشباب وبرقان واليرموك والفحيحيل والعربي والصليبيخات في المجموعة الاولى في حين ضمت المجموعة الثانية التي كانت اكثر صعوبة كلا من أندية القادسية (الوصيف) والسالمية والساحل والنصر وكاظمة والجهراء والتضامن وخيطان.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – قال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، إن عودة المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش باتت قريبة. وأشار مورينيو، في تصريحات تلفزيونية، إلى أن إبرا اقترب من العودة للملاعب، فيما تقول وسائل إعلام إنه ربما يشارك في اللعب الأسبوع المقبل. ومن المعروف أن إبراهيموفيتش (36 عاماً)، يواصل مرحلة تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة تعرض لها في 20 أبريل (نيسان) الماضي، خلال مباراة فريقه أمام أندرلخت في إياب ربع نهائي دوري أوروبا. وكان إبرا (36 عاماً) انضم إلى مان يونايتد في صفقة انتقال حر الموسم الماضي قادماً من باريس سان جيرمان، بعقد يمتد 12 شهراً وتم تمديده لعام آخر.  

... إقراء المزيد

(د ب أ) – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه سيدشن تطبيق تقنية المقاطع المصورة المساعدة للحكام بدءاً من الموسم المقبل. وقال اتحاد الكرة الإسباني في بيان له: «رئيس لجنة التحكيم الفنية السيد فيكتوريانو سانشيز أرمينيو أخبر جميع الحكام والحكام المساعدين لدوري القسم الأول أنه بدء من الموسم المقبل سيتم تطبيق تقنية الفيديو في بطولة الدوري المحل». وأعلنت لجنة التحكيم الفني في اتحاد الكرة الإسباني، أن التجارب التي طالب بإجرائها مجلس اتحاد الكرة الدولي قبل تطبيق التقنية بشكل رسمي ستبدأ قريباً. وأوضح اتحاد الكرة الإسباني أن تقنية الفيديو يمكن استخدامها من قبل الحكم في 3 أشياء يمكنها أن تغير بشكل كبير مصير إحدى المباريات، وهي الأهداف وركلات الجزاء والبطاقات الحمراء. وأضاف الاتحاد الإسباني في بيانه: «وعندما تحدث واقعة معينة يحق للحكم أو مساعديه أن يطالبوا باستخدام تقنية الفيديو، سيتم تقييم الواقعة من خلال الحكام المساعدين الذين يتولون الإشراف على هذه التقنية، على أن يتخذ الحكم قراره بناء على نتيجة تحليل الفيديو». وأشار الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى أن تقنية الفيديو سوف تكون أداة مستقبلية مفيدة للكرة الإسبانية  

... إقراء المزيد

القبس -  أعرب أسطورة كرة القدم الارجنتينية دييغو مارادونا عن رغبته بالعودة لتدريب منتخب بلاده، وذلك بعد الخسارة الودية الموجعة امام نيجيريا 2-4 اول من امس. وتأهلت الارجنتين، بطلة العالم 1978 ثم 1986 بقيادة مارادونا، بشق النفس الى مونديال 2018، ونتائج تشكيلة المدرب خورخي سامباولي اخيرا لا تبشر بالخير. وقال مارادونا في حسابه على انستغرام «أنا غاضب لأن الامر يتعلق بمكانتنا، لكن لا يجب لوم الشبان. أريد العودة». ولدعم وجهة نظره، أرفق مارادونا رسالته ببيان يوجز احصائيات المدربين المتعاقبين على تدريب الارجنتين منذ 1978 عندما احرزت لقبها العالمي الاول على ارضها. وبالطبع، حل مارادونا في المركز الأول بنسبة انتصارات بلغت 75% من الفترة التي امضاها على رأس المنتخب بين 2008 و2010.        

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم