http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/14/e5857b205af1a9ea63cfd1207c32ec96.jpg
«زلاؤطة الأصفر».. صوتك وصل!
http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/14/fda5ba4ce636e2d7cfb6943ff890f56e.jpg
«سلة القادسية» أمام الكويت.. تتويج أم تأجيل؟
http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/12/f23ad89c3a38f62f17901aafdcc00d8a.png
الكويت بطلاً لـ«ممتاز اليد»
http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/12/44b95956d3cf68f16c4c205800e90698.jpg
العتيبي : فوز منتخب الكويت بالبطولة العربية للرماية مستحق وعن جدارة
http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/12/d0fb9cde8a53c8a7065452c5db6366fc.jpg
رونالدو: يجب أن نتعلم من درس يوفنتوس
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/10/f4fa773fc8fb2671ba95b9d0d61eba26.jpg
فريق «بيتك» لكرة القدم يواصل تقدمه
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/09/59d10f5f9d7cb11d042c484861724b53.jpg
الإعلامي الرياضي محمد الزامل.. في ذمة الله
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/08/4399ef63b9f16c265120c27d9ee57c14.jpg
الشباب السعودي يقيل «كارينيو» ويعين القروني
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/08/a86607f0795e480b922ba7250485102a.jpg
«غوارديولا»: استحوذنا على الكرة.. بلا فائدة
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/08/8c9a7a91905f1d46c996e28d7ceed2b0.jpg
بالدموع.. إيطاليا تودع قائد فيورنتينا الراحل «أستوري»

(كونا) – حقق المتسابقون الكويتيون بنادي باسل الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية المراكز الاولى في الجولة الرابعة من بطولة البحرين لسباق السرعة الـ«دراغ.ريس»، التي اختتمت منافساتها فجر اليوم السبت على حلبة البحرين الدولية. وحصد المتسابقون 18 كأسا على صعيد منافسات السيارات ومنافسات الدراجات النارية في هذه البطولة التي تعتبر الاقوى في مجال سباقات السرعة على مستوى المنطقة ويشارك فيها نخبة من افضل المتسابقين. وفي فئة السيارات «برومود» حقق المتسابق تركي الحميدي المركز الاول وجابر المغربي المركز الثالث، فيما جاء محمد قاسم في المركز الاول وتركي الحميدي ثانيا في فئة «سوبر ستريت» وفي فئة «ستريت» حصد محمد سليمان المركز الاول. وحقق المتسابق فرج العجمي المركز الثاني في فئة «اوت لو» فيما جاء المتسابق سليمان العريعر بالمركز الثاني في فئة «5ر10»، اما في فئة «5ر9» فقد جاء بالمركز الاول المتسابق فواز كرم فيما حقق المتسابق عدنان ضيف الله المركز الثاني في فئة «5ر8».  

... إقراء المزيد

(كونا)- فاز نادي السالمية، اليوم الخميس، على نظيره النصر، بهدف نظيف في انطلاق منافسات الجولة الـ13 من دوري فيفا، لكرة القدم، لينتزع بذلك المركز الثاني من الجهراء. واستطاع السالمية في المباراة التي أقيمت على استاد محمد الحمد، من تسجيل هدف المباراة الوحيد عبر لاعبه علي نادر في الدقيقة 15 من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني سعى النصر، إلى تهديد مرمى السالمية، إلا أن دفاع الأخير عرقل محاولاته، ليحافظ على تقدمه حتى نهاية اللقاء. وبهذا الفوز رفع السالمية رصيده إلى 21 نقطة، في حين تجمد رصيد النصر عند 16 نقطة في المركز الرابع على سلم الترتيب.  

... إقراء المزيد

يعاود فريق الكرة بنادي خيطان تدريباته المعتادة مساء اليوم عقب الخسارة من برقان 1-2 مساء أول من امس ضمن الجولة الـ 13 من دوري «VIVA» لفرق الدرجة الأولى، حيث منح الجهازان الاداري والفني راحة للاعبين مساء امس لالتقاط الانفاس والتركيز على مواجهة الفحيحيل في الجولة المقبلة المقررة بعد غد السبت. وأجرى اللاعب عزيز العنزي عملية جراحية في الرباط الصليبي مساء اول من امس، وسيكون خارج حسابات الجهاز الفني فيما تبقى من مباريات هذا الموسم على أن يعود الى التدريبات في الصيف المقبل. وفضل الجهاز الفني عدم إشراك اللاعب طلال الانصاري أساسيا أمام برقان بعد شعوره ببعض الآلام خلال عملية الاحماء قبل بداية المباراة بعد استشارة الجهاز الطبي الذي أكد عدم قدرته على اللعب أكثر من 25 دقيقة. من جهته، مدير فريق خيطان مصطفى عزيز أن الظروف كانت عاملا رئيسيا في فوز برقان، والذي اعتبره مستحقا نظرا لتميز الفريق الفائز بصورة واضحة في معظم فترات اللقاء. وأضاف عزيز في حديث خاص مع «الأنباء» أن عدم مشاركة الانصاري في البداية أربكت حسابات الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد الانصاري، ليقوم بتغيير مركز عبدالله عشوان من قلب الدفاع الى المحور، وهو مركز جديد عليه واتضح عليه عدم تأقلمه خلال المباراة. وأشار الى أن برقان كان الطرف الافضل الى حين نزول محمد عبيد والانصاري كبديلين، ولكن الأمور لم تتغير وحافظ المنافس على تقدمه حتى نهاية اللقاء رغم المحاولات من جانب لاعبي خيطان لقلب الموازين. وأكد أن العامل الرئيسي في تفوق برقان هو المستوى العالي لمحترفيه الاجانب، في حين يعاني خيطان من ضعف مردود اجانبه لاسيما المهاجم الروماني الجديد بيتروكيا، الذي اذهل الجهازين الاداري والفني خلال فترة التجربة، بيد أنه لم يقدم الاضافة اللازمة في المباريات وكان يتحصل على بطاقة صفراء في كل لقاء، وعليه سيغيب عن المباراة المقبلة أمام الفحيحيل.          

... إقراء المزيد

(أ ف ب) – أكد طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم رودريغو الأسمر الخميس، ان لاعب باريس سان جرمان الفرنسي نيمار سيجري العملية الجراحية لمعالجة إصابته السبت، وان مدة تعافيه قد تصل الى ثلاثة أشهر. وقال الأسمر ان مدة التعافي «ستراوح بين شهرين ونصف شهر، وثلاثة أشهر»، وذلك بعيد وصوله مع اللاعب الى مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، غداة إعلان ناديه ان النجم البالغ من العمر 26 عاما سيخضع في بلاده لعملية جراحية لمعالجة التواء في الكاحل وشق في مشط القدم، وهي إصابة تعرض لها الأحد الماضي في مباراة لفريقه ضد نادي مرسيليا في الدوري الفرنسي.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – يفعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ما يحلو له في مباريات فريقه برشلونة، حيث يصنع ويسجل الأهداف، ويواصل التألق موسماً بعد موسم، لكن هذه السلطة تجاوزت حدود المستطيل الأخضر، وتسببت بأزمة كبيرة قد توقف أو تحد من مشروع توسعة مطار «إل برات» في المدينة الكاتالونية. واشتكى مدير شركة فيولينغ للطيران، خافيير سانشيز بريتو، من عدم القدرة على إجراء توسعة لمطار «إل برات» لاستيعاب عدد أكبر من المسافرين، بسبب إعاقة ميسي لحركة الطيران! وقال بريتو، في مؤتمر صحافي نقلته الصحافة الإسبانية والأرجنتينية: «نجد صعوبة في إجراء توسعة لمطار إل برات، لأنها تعني استقبال عدد أكبر من الطائرات، واتخاذ مسارات جوية أكثر، لكن ميسي يعطل حركة الملاحة في برشلونة بسبب منعه شركات الطيران من التحليق فوق منزله، وهذا لا يحدث بأي مكان آخر في العالم». وطالب بريتو بعقد جلسة نقاش مع النجم الأرجنتيني، من أجل إعادة حركة الملاحة الجوية إلى طبيعتها، والتمكن من توسعة وتطوير المطار، الذي يبعد 15 كيلومتراً عن قلب مدينة برشلونة. وأكدت تقارير صحافية، نقلا عن موقع 24 الإماراتي، أن منع حركة الملاحة الجوية فوق منزل ميسي، في منطقة «غافا»، سببه أمني، وليس بداعي الإزعاج.  

... إقراء المزيد

(كونا) – تنطلق غدا الجمعة، فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الكويت للراليات 2018 بمشاركة نخبة من المتسابقين من الكويت ودول أخرى. وقال مدير لجنة الرالي في نادي «باسل الصباح» لسباق السيارات والدراجات مشاري السبتي لوكالة الانباء الكويتية اليوم الخميس، إن السباق سينطلق من أمام منتجع «سيشل الجليعة» في تمام الساعة الثامنة صباحا على طريق «245». وأضاف السبتي أنه ستسبق انطلاق الجولة الرابعة عملية الفحص الفني التي ستبدأ مساء اليوم، على أن تختتم فعاليات البطولة بالجولة الخامسة التي ستقام بعد غد السبت بتتويج المتسابقين الفائزين في الجولتين. وأشاد بدور الهيئة العامة للرياضة في دعم النادي لاستقطاب محبي هذه الرياضة من الشباب، واصفا التعاون بين النادي والهيئة “بالبناء والفعال” الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت وجمع الشباب تحت مظلة النادي تحقيقا للأمن والسلامة. وأعرب عن الأمل في أن يحقق التعاون الهدف المأمول منه في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة متمنيا السلامة لجميع المتسابقين المشاركين في البطولة.  

... إقراء المزيد

واصل الفريق الاول لكرة القدم في نادي النصر تقديم عروضه المميزة بدوري فيفا، متجاوزاً ضيفه كاظمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء امس على استاد علي صباح السالم، ضمن الجولة الثانية عشرة للبطولة، ليرفع بذلك العنابي رصيده الى 16 نقطة في المركز الرابع، بينما يبقى رصيد البرتقالي عند 12 نقطة في المركز قبل الأخير. جاءت أهداف العنابي عن طريق كل من توريس (24) من ركلة جزاء، زبن العنزي (47 ـــ 75)، فيما أحرز هدفي كاظمة كل من فانديرلي (49)، واليكس ليما (91). ونجح اصحاب الارض في تحقيق المطلوب من خلال استغلال اخطاء المنافس، خاصة على المستوى الدفاعي، بالاضافة الى غياب لاعبي وسط البرتقالي عن التواجد المطلوب في تخفيف الضغط الدفاعي عن الخط الخلفي، مما ادى الى اتاحة الفرصة امام لاعبي النصر للتقدم الهجومي بقيادة البرازيلي توريس والمتألق زبن العنزي ومشعل فواز وحمود عايض من الوسط الهجومي، مما ادى الى ادراك الفريق للهدف الاول في الدقيقة 24 من ركلة جزاء احتسبت لزبن العنزي، بعد تدخل عمر دياكيتي مدافع كاظمة داخل المنطقة، وتصدى لتسديدها البرازيلي توريس بنجاح. وعقب تقدمه، واصل النصر الاداء على نفس الوتيرة مقابل محاولات فردية من قبل لاعبي البرتقالي، عن طريق ناصر فرج من الناحية اليمنى، وتحرك فانديرلي الذي افتقد المساندة الهجومية الفعالة، بالاضافة الى مشاري العازمي من الوسط، الا ان التواجد الهجومي للأخير لم يرتق الى المستوى المطلوب، لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدف للاشيء. ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح زبن العنزي في إدراك هدف التعزيز في الدقيقة 47، من تسديدة مباغتة من على حدود المنطقة تسكن شباك الحارس حسين كنكوني المتقدم عن مرماه، ويعقب ذلك هجوم ضاغط لكاظمة، الذي دفع مدربه اوليفيرا بعمر الحبيتر كبديل لتنشيط الجانب الهجومي من الناحية اليسرىن مما اوجد خطورة نسبية في ظل تبادل الادوار مع مشاري العازمي، لينجح البرتقالي في ادراك الهدف الاول عن طريق فانديرلي من متابعة لتسديدة ناصر فرج يسكنها الاول في شباك محمد هادي.  

... إقراء المزيد

قالت مصادر مطلعة ان عملية تسجيل العضوية داخل احد الأندية الخارجية تعرضت لأزمة بسبب رفض عدد من أعضاء مجلس الإدارة فكرة التسديد الجماعي للقائمة المنافسة. وأكدت المصادر أنه تم إبلاغ سعاد حاكم مديرة إدارة الأندية الرياضية بالهيئة العامة للرياضة، التي تحركت على الفور لإنهاء تلك الأزمة، وفق ما تنص عليه اللوائح والقوانين، حيث التقت عددا من المسؤولين بالنادي، ووجهت بضرورة التزام الحيادية وتطبيق القانون على الجميع، وتم التوصل لحلول ترضي جميع الأطراف.  

... إقراء المزيد

قال مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي اليرموك هاني الصقر، إن الفوز على برقان ٢-١ في دوري الدرجة الأولى مساء أول من أمس يعتبر خطوة مهمة نحو سعي الفريق إلى التأهل لدوري الأضواء. وأشاد الصقر بالروح القتالية للاعبين الذين واصلوا القتال من أجل الفوز حتى الدقيقة الأخيرة بعد تعادل برقان واستطاعوا أن يقلبوا الطاولة، مشيرا إلى ان «اليرامكة» تمكنوا من حصد ٦ نقاط في مباراتين على التوالي الأمر الذي ساهم في وصول الفريق الى وصافة الدوري حتى الآن، إلا أن ذلك الأمر يحتاج لمزيد من الجهد لكي نواصل على نفس المنوال لاسيما أن الفوز بالمواجهة المقبلة في الدوري أمام المتصدر الفحيحيل سيمنحنا أملا ودافعا كبيرا نحو بلوغ الدوري الممتاز لذلك علينا المحافظة على تركيزنا.

... إقراء المزيد

اعتبر أن برقان لم يكن يستحق الهزيمة أمام اليرموك في دوري الدرجة الأولىاعتبر مدرب فريق الكرة بنادي برقان، محمد دهيليس، أن مسألة إشراك مهاجمه عمر المسبحي كبديل لمدة 4 دقائق في لقاء اليرموك (1-2) ضمن الجولة الـ 12 من دوري «VIVA» لفرق الدرجة الأولى ومن ثم إخراجه أمرا عاديا وأحيانا بعض الظروف تفرض علينا بعض الاختيارات. وقال دهيليس، في حديث خاص مع «الأنباء»، إن المسبحي مثل ابنه وهو من استقطبه من السالمية بتوصية خاصة منه، ولم يخيب الظن عقب مشاركته لمدة 4 دقائق بعد تسجيله هدف التعادل، مشيرا الى أن إشراكه كان لتعزيز الناحية الهجومية وعقب التعادل فضل إخراجه والزج بأحد المدافعين لكن «اليرامكة» سجلوا هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة. وبين دهيليس أن المسبحي تقبل الأمر ولم يبد تذمره من القرار وهو ما يؤكد احترافية اللاعب ورغبته في خدمة فريقه برقان حسبما يراه الجهاز الفني، مؤكدا أنه يعتبر من هدافي الفريق ويكفي تسجيله 6 أهداف في «دوري المظاليم» هذا الموسم. ولفت إلى أن برقان لم يكن يستحق الهزيمة في اللقاء قياسا على المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون وسيطرتهم على الكرة أغلب فترات اللقاء، رغم لعب الفريق ناقصا في آخر 20 دقيقة من زمن اللقاء عقب طرد أحمد المنصور بعد تلقيه الكرت الأصفر الثاني، ولكن استغل اليرموك كرتين ثابتتين وتمكن من الاستفادة منهما وتسجيلهما. وأضاف مدرب برقان: «اللاعبون بشكل عام يقدمون مستوى طيبا وهناك الكثير من الأسماء التي تلعب مع الفريق للمرة الأولى، وأنا لست ساحرا ولا أستطيع أن أقول «سأحقق لقب الدوري» لاسيما مع التنافس الشديد من الفرق أصحاب المراكز الخمسة الأولى في سلم الترتيب، وعلينا الصبر وسنعمل على تحقيق نتائج افضل في المستقبل». وأوضح دهيليس أن صفوف برقان ستفتقد خدمات المهاجم ديغالو من أفريقيا الوسطى، وكذلك المنصور في المباراة المقبلة أمام برقان والمقررة بعد غد الثلاثاء.          

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم