http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/cb0563cef1ba18689e86e1810b32e20e.jpg
«أسنان السالمية» عالجَ 14099 مريضاً خلال عام
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/a6f123586d95b648e077f0a9de7fc35e.jpg
«الشال»: ليس صحيحاً أن تكلفة الاقتراض أدنى من العائد على استثمارات الكويت
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/742d5ad1500a01ab58000a672be05519.jpg
السالمية للحفاظ على الوصافة
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/22a3ee92bb9a67ce30fefe33d32aeddd.jpg
«الأزرق» لن يشارك في بطولة «البصرة» الودية
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/00c42e5618728c61e447817988d0d757.jpg
الوجبات السريعة وراء إصابات «ديمبيلي»
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/17/9f43163dfd523a54e598256a73a40dc7.jpg
بيورغن.. «أفضل رياضية» بتاريخ الأولمبياد الشتوي
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/16/bc268ef8f5ce4ba3bd98b1ffacc5cec8.jpg
بونياك: فوز مهم... في توقيت مناسب
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/16/e7fd6870953af0ff422587144382681d.jpg
أخطاء التحكيم... «الثابت الوحيد»!
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/15/68bc2d2571ac6ae313532a51ba76f9f6.jpg
الصحف الفرنسية: «نيمار» لا يستحق 222 مليون يورو
http://fanarnews.com/files/normal/2018/feb/13/8904d05017f1353f101453dba05efc63.jpg
«الجنرال» محمد إبراهيم يغادر المستشفى

  (رويترز) – تأهل برشلونة إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم للعام الخامس على التوالي وهو رقم قياسي بفوزه 2-صفر في لقاء الإياب أمس الخميس، في بلنسية، حيث سجل فيليب كوتينيو هدفه الأول مع النادي القطالوني ليتفوق 3-صفر في النتيجة الإجمالية بالدور قبل النهائي. وفاز برشلونة بالكأس في المواسم الثلاثة الأخيرة وسيواجه أشبيلية في النهائي يوم 21 أبريل المقبل، في إعادة لنهائي 2016 الذي فاز به الفريق القطالوني 2-صفر بعد وقت إضافي. وتغلب أشبيلية 2-صفر على ليجانيس أول أمس الأربعاء لينتصر بنتيجة 3-1 في النتيجة الاجمالية

... إقراء المزيد

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن بعثة البارسا توجهت إلى فالنسيا بالقطار استعداداَ للمواجهة المرتقبة فى إياب نصف نهائى كأس الملك، لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة. وأشارت الصحيفة إلى أن أبرز ما يدور داخل بعثة الفريق الكتالونى من سيشغل دور المدافع الثانى بجوار الفرنسى صامويل أومتيتى، على الرغم من دخول جيرارد بيكيه القائمة بشكل رسمى وشفائه من الإصابة. وأوضحت الصحيفة أن هناك إمكانية كبيرة لظهور الكولومبى يارى مينا فى التشكيل الأساسى لبرشلونة بسبب عدم رغبة فالفيردى فى المجازفة بجيرارد بيكيه لتفاقم إصابته .    

... إقراء المزيد

أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين عقده اجتماعاً مع جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، قريباً فى مدينة "سوتشى" الروسى، استعداداً لاستضافة روسيا لبطولة كأس العالم فى الصيف المقبل. اجتماع بوتين مع إنفانتينو قبل كأس العالم   وقال بوتين، فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الروسية "تاس"، "سألتقى مع جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم قريبا فى سوتشى، للحديث عن بعض الخطط المستقبلية، وأبرزها بالطبع سيكون عن كأس العالم". بوتين قال هذا التصريح فى مقابلة مع بعض أطفال فريق "توتم"، وأكد أنه سيأخذ بعض الأطفال معه للقاء إنفانتينو، مضيفا، "سآخذ بعض الأطفال إلى لقاء سوتشى وسأعرفهم على رئيس الفيفا بأنهم أبطال المستقبل".    

... إقراء المزيد

أكد ثيو والكوت أن وجود سام ألاردايس على رأس الجهاز الفنى لفريقه الجديد إيفرتون كان عاملاً حاسماً فى قراره بالانضمام للنادى قادماً من آرسنال، فى يناير الماضى، وأن ألاردايس سيكون بوسعه إخراج أفضل ما فى جعبته. مهاجم أرسنال يتألق مع إيفرتون   وعندما شارك والكوت (28 عاماً) للمرة الأولى مع فريقه الجديد صنع هدفاً لزميله عمر نيازى فى التعادل مع وست بروميتش ألبيون، ثم أحرز هدفى فريقه فى الفوز 2-1 على ليستر سيتى. وقال والكوت عبر موقع إيفرتون، "سام كان سبباً أساسياً فى قرارى بالانتقال إلى إيفرتون، لأنه مدرب قادر على إخراج أفضل ما فى جعبتى". شارك والكوت فى 6 مباريات فى الدورى مع أرسنال هذا الموسم، إلى جانب 5 مباريات فى الدورى الأوروبى، و4 مباريات فى منافسات الكؤوس المحلية، لكنه أوضح أنه لم يكن بوسعه رفض فرصة للعمل تحت قيادة ألاردايس مدرب منتخب إنجلترا السابق.    

... إقراء المزيد

دخل دانى ألفيس، ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسى، تاريخ فريقه بعدما ارتدى قفازات حراسة المرمى للدفاع عن مرماه بعد طرد الحارس كيفن تراب فى الدقائق الأخيرة من مباراة البياسجى أمام سوشو، والتى حسمها الأول بنتيجة 4-1 فى دور الـ16 من بطولة كاس فرنسا. وانضم ألفيس، الذى لعب بقميص برشلونة ويوفنتوس من قبل، إلى لائحة طويلة من اللاعبين الذين دافعوا عن حراسة مرمى فرقهم، على الرغم من أن مركزهم لا يؤهلهم لذلك فى كثير من الأحيان، وإذا كان ألفيس حرس مرمى العملاق الباريسى لمدة لم تزد عن دقيقتين، فإن غيره من اللاعبين الذين ارتدوا القفازات مضطرين لم يكونوا بمثل حظ ألفيس.

... إقراء المزيد

القبس الإلكتروني تقدم نادي القادسية في بيان بخالص الدعوات للمولىٰ عز وجل بأن يمن بالشفاء العاجل على رئيس النادي الأسبق العم عبدالمحسن الفارس الذي يرقد في المستشفى الأميري إثر عارض صحي.

... إقراء المزيد

القبس الإلكتروني مما لا شك فيه، فإن اللاعبين في الكويت هم على رأس قائمة ضحايا كارثة الإيقاف، وامتدت آثار هذا الزلزال الذي ضرب الرياضة إلى مختلف الفئات السنية، سواءا كان اللاعب ناشئا أو لاعبا في الفريق الأول أو حتى معتزلا، والأخير لا يقل تضررا عن البقية، فهو بالتأكيد ينتظر التكريم الذي يستحق بعد رحلة طويلة في الملاعب، من خلال إقامة المباراة الختامية لمشواره. ومن أبرز اللاعبين الذين ينتظرون نصيبهم من التقدير، هم أيقونة خط الهجوم بشار عبدالله، ونجوم خط الوسط وليد علي ومحمد جراغ ونواف الحميدان، وفي مركز حراسة المرمى شهاب كنكوني ونواف الخالدي، وغيرهم الكثير. ويسعى هؤلاء النجوم مما قدموا الغالي والنفيس لخدمة الكويت، إلى إقامة مباراة تليق بتاريخهم، بحيث تنظم بطريقة مدروسة، وفي ظروف مناسبة، خصوصا وأن الإيقاف الرياضي وضغط مباريات الدوري سببين رئيسيين في تأجيل مباريات إعتزالهم حتى إشعار آخر. ولعل ما حدث للنجم الدولي بشار عبدالله، يختصر فصول حكايتهم، ففي شهر نوفمبر من العام 2015، أعطت إدارة نادي الهلال السعودي برئاسة الأمير نواف بن سعد موافقتها لنظيرتها في نادي السالمية، بالمشاركة في مباراة اعتزال بشار، والتي كانت ستجمع الهلال والسالمية في 14 يناير من العام 2016. وكان من المقرر قدوم الهلال بكامل نجومه الدوليين والأجانب، كما تم توجيه دعوات لعدد من لاعبي الهلال المعتزلين أمثال يوسف الثنيان ومحمد الدعيع وسامي الجابر ونواف التمياط وغيرهم، ومن أبرز اللاعبين الخليجيين المشاركين في المباراة التكريمية نجم منتخب الإمارات والعين عمر عبد الرحمن الشهير بلقب «عموري» وبعض لاعبي كرة القدم في منطقة الخليج. ولسوء الحظ، هدد الاتحاد الدولي آنذاك باتخاذ عقوبات ضد نادي الهلال في حال مشاركته في حفل الإعتزال نظراً للإيقاف المفروض على الكويت، مما أجبر الزعيم على الاعتذار عن الحضور. ويذكر أن بشار عبد الله سبق أن خاض تجربة احترافية على سبيل الإعارة في موسم 1998 – 1999 في صفقة احترافية كلفت الخزينة الهلالية آنذاك 110 آلاف دولار لموسم. وبعد رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية، استبشر بشار وزملائه، ومن خلفهم الجماهير والرياضيين، خيرا بإقامة المباراة الختامية لهم، بيد أن إستقالة رئيس إتحاد كرة القدم المنتخب الشيخ أحمد اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة، تسبب في عرقلة إقامة هذه المباريات، وذلك عقب تعيين لجنة تسوية التي من مهمتها الدعوة لإنتخابات جديدة و اعتماد النظام الأساسي الجديد، وتسيير العاجل من الأمور. فهل سيحصل نجوم «الأزرق» على التكريم اللائق الذي تنتظره الجماهير؟  

... إقراء المزيد

أقام سعود ومحمد عبد العزيز البابطين، حفلا تكريميا للفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية بمناسبة حصوله على كأس سمو ولي العهد للموسم الكروي الحالي وللمرة التاسعة في تاريخه، وذلك في ديوان البابطين. وقدم سعود البابطين خلال الحفل اهداء خاصا عبارة عن سيف تذكاري الى الشيخ خالد الفهد رئيس النادي. من ناحيته، فقد أكد محمد البابطين أن تكريم الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بمناسبة حصوله على كأس ولي العهد، هو اقل ما يقدم للفريق والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين، مضيفا أن نادي القادسية يعتبر مصدر فرح وسعادة لعاشقيه ومحبيه بما يحقق من بطولات وانجازات جعلته يتربع على زعامة الكرة الكويتية. وطالب البابطين اللاعبين ببذل قصارى جهودهم لتحقيق المزيد من الانجازات التي تسعد جماهيرهم ليتجدد اللقاء والتكريم في ديوان البابطين، مسترسلاً بقوله «طالما تحققت الانجازات فسيقوم أبناء البابطين بتكريم الأبطال من قبيل واجب المحبة والعشق للقلعة الصفراء». بدوره، فقد شكر الشيخ خالد الفهد اسرة البابطين على هذا التكريم الذي لا يعد، مستغربا عليهم كونهم يعتبرون من ابناء القلعة الصفراء وابرز الداعمين لها، ليس على مستوى كرة القدم فحسب، بل في مختلف الألعاب، مشيداً بما قدمه لاعبو الاصفر من مستويات طيبة طوال مسيرة البطولة التي حققوها عن جدارة واستحقاق.  

... إقراء المزيد

يلتقي القادسية مع ضيفه كاظمة في السابعة وخمس دقائق مساء على استاد محمد الحمد، وذلك في المرحلة التاسعة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم، التي ستشهد مواجهة أخرى بين التضامن والسالمية على استاد نادي التضامن في الخامسة إلا ربعاً مساء. الأصفر × البرتقالي في اللقاء الأول يتطلع القادسية، رابع الترتيب (10 نقاط)، الى المحافظة على آماله في مطاردة فرق الصدارة، وذلك بتخطي عقبة كاظمة سادس الترتيب (8 نقاط)، ولم يظهر الأصفر بمستواه المعهود في الجولة السابقة أمام العربي، وخرج متعادلاً في مباراة كان نجمها الأول الوافد الجديد للقادسية الحارس خالد الرشيدي، الذي كان سبباً في عدم خروج فريقه مهزوماً في هذا اللقاء، ومن المتوقع أن يجري داليبور تغييرات على التشكيلة، التي خاضت لقاء العربي، بداية بالمهاجم تياغو، الذي سيحل بدلاً منه ديابي، بينما سيكون رضا هاني حلاً مطروحاً في خط الوسط، اما في خط الدفاع فتحوم الشكوك حول مشاركة خالد ابراهيم بسبب الأصابة، وسيعوضه عامر المعتوق. بدوره، يبحث كاظمة عن الانتصار الثاني له في البطولة (حقق انتصاراً واحداً وخمسة تعادلات وهزيمتين)، وعانى البرتقالي من تواضع مستوى محترفيه، وجَلب محترفاً جديداً هو البيروفي فاندرلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة ان البرتقالي يعاني من شح الأهداف، ومن المتوقع أن يستمر غياب المدافع ناصر الوهيب، الذي عاد مؤخراً من الإصابة، وسيحل مكانه فيصل دشتي. السالمية × التضامن  يسعى السالمية، الثالث (12 نقطة)، الى العودة لطريق الانتصارات، بعد خسارته الجولة الماضية أمام الكويت بهدف دون رد، وذلك بتخطي متذيل الترتيب التضامن (3 نقاط)، ويعاني السماوي من غيابات مؤثرة تتمثل بهداف الفريق فراس الخطيب، الذي سيغيب شهراً للإصابة، كذلك محترفه الكاميروني روجي دوبا الموقوف بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية، وسيدفع المدرب عبدالعزيز حمادة باللاعبين نايف زويد وفيصل العنزي كبدلاء، مع الاحتفاظ بالتشكيلة ذاتها، التي خاضت المباراة الماضية، أما التضامن، الذي بدأ باستعادة بريقه مع تولي المدرب الصربي رادي مسؤولية الفريق، فيسعى الى تحقيق فوزه الأول بالمسابقة (ثلاثة تعادلات وخمس هزائم) معتمداً على هدافه فيصل عجب ونجمه يوسف العنيزان.  

... إقراء المزيد

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أن علاقته مع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، جيدة للغاية. وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، "تحدثت مع مورينيو فى مناسبتين الأولى عندما عدت إلى تشيلىسى بعد انتهاء فترة إعارتى إلى فيورنتينا الإيطالى، والثانية قبل انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هذا الموسم فى بطولة الدورى الإنجليزى". وأضاف اللاعب المصرى، "علاقتى مع مورينيو جيدة للغاية، قبل 3 سنوات لم ألعب كثيراً فى إنجلترا، قررت العودة للدورى الإنجليزى من بوابة ليفربول لإثبات جدارتى باللعب هنا، أعتقد أننى حالياً على ما يرام". وكان محمد صلاح انضم لصفوف تشيلسى الإنجليزى قادماً من بازل السويسرى عندما كان مورينيو يتولى تدريب الفريق اللندنى، إلا أن النجم المصرى عانى من عدم المشاركة فى مباريات "البلوز"، لينتقل إلى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ليتألق مع "الفيولا"، قبل أن ينتقل لصفوف روما الإيطالى لمدة موسمين. وكان محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز". ويعد محمد صلاح أسرع فى تاريخ نادى ليفربول، يسجل 20 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى فى 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفاً، كما تفوق على روبى فاولر أحد أساطير ليفربول الذى إحتاج لـ 37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً فى بطولة الدورى.  

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم