http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/596f8d7d91178c7b40f4b3a4f49f7399.jpg
كونتي: أعيدوا النظر في جدول الدوري الإنجليزي
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/71cf3ed4351fca7cdadcbf5b6280fc79.jpg
مدرب إشبيلية أبلغ لاعبيه إصابته بالسرطان.. بين الشوطين
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/3a6c57fe091a41fd02c053973134b43a.jpg
عم نادال ومدربه التاريخي يودعه بعد تاريخ حافل من الإنجازات
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/c52dc033b3d496572304b0ed4785fd36.jpg
تايلاند: اعتقال لاعبين وحكام تلاعبوا بنتائج المباريات
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/26a969c2057531d03759f9a22fbf3873.jpg
4 مباريات في السلة
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/e56dcda0e8b81f777a93fccd24ca0446.jpg
بوستيكوجلو يستقيل من تدريب المنتخب الأسترالي
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/b6062de2c9ec3a8a038b943c26a2b679.jpg
مجلس منتخب لـ«الأولمبية» خلال 30 يوماً
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/21/0226afde258b406472463dc4fb34c25f.jpg
«الفيفا»: إيقاف ريتشارد لاي مدى الحياة
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/21/3a7eed98f3915402b87a7d792d9bce04.jpg
زيدان: بنزيمة قادر على المزيد من العطاء
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/20/64a22e7d77791d44e7e5f75802145e48.jpg
ريال مدريد يراقب محمد صلاح

نجح القحطاني في انقاذ القادسية بإدراكه التعادل في الوقت القاتل أمام السالمية بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على استاد جابر الدولي، في مستهل مشوار الفريقين في كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للمجموعة الثانية. تقدم السالمية بهدف عبر عدي الصيفي في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني، وأدرك خالد القحطاني التعادل، قبل نهاية المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع. جاءت المباراة متوسطة المستوى، وشهد الشوط الاول سيطرة واستحواذاً كاملين من جانب القادسية، بفضل الانتشار والتنظيم بين خطوطه الثلاثة، والضغط الهجومي من العمق والاطراف، عبر بدر المطوع وتياغو، وبناء الهجمات من الوسط عبر صالح الشيخ ورضا هاني وريناتو. مما أدى إلى سهولة الوصول لمرمى السماوي، وتشكيل عبء على دفاعه وحارسه سطام الحسيني، وإتاحة فرص عديدة عن طريق بدر المطوع وتياغو وصالح الشيخ، وتصدى لها ببراعة الحارس الحسيني. في المقابل، لم يقدم السالمية عرضا مقنعا، وكان لاعبوه بعيدين عن مستواهم، مما ادى الى تراجعهم امام مرماهم. وشهد الشوط الثاني انتفاضة هجومية من جانب السالمية عبر عدي الصيفي وفراس الخطيب وبدر الرشيدي وروجيه، أسفر عن هدف بعد مرور 8 دقائق، مما وضع الأصفر في موقف حرج، وحاول مدربه تصحيح أوضاعه بإجراء تغييرين دفعة واحدة، بنزول احمد الرياحي ومحمد الفهد بدلا من تياغو وصالح الشيخ، تلاه تغيير ثالث، بنزول سعود المجمد بدلا من رضا هاني، رد عليه مدرب السالمية بإجراء تغييرين بنزول عايض العنزي ومحمد السويدان بدلا من علي نادر ونايف زويد، وشهدت الدقائق الأخيرة ندية وإثارة من كلا الفريقين، أثمرت إدراك القادسية هدف التعادل.    

... إقراء المزيد

تقام اليوم 4 مباريات ضمن منافسات الدور التمهيدي للدوري العام لكرة السلة، حيث يلتقي في السادسة النصر مع التضامن على صالة نادي الكويت، وتليها مباراة القادسية مع الشباب على نفس الصالة في الثامنة، ويلتقي في السادسة العربي مع الصليبخات على صالة نادي النصر، ومن ثم الجهراء مع الكويت في الثامنة على الصالة ذاتها.  

... إقراء المزيد

حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي كاظمة فوزه الأول بكأس سمو ولي العهد، بهدف للاشيء لمنافسه خيطان، في اللقاء الذي جمعهما أمس في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية للبطولة، ليحصد بذلك البرتقالي أول ثلاث نقاط له في مشوار البطولة، بينما بقي رصيد الخاسر خالياً من النقاط. جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق محترف خيطان الايفواري رحيم نصار بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية من عمر المواجهة. ونجح البرتقالي في فرض أفضلية نسبية على مجريات الأداء منذ بداية المواجهة، مما ترجمه الى الهدف المبكر من هجمة منظمة بقيادة ناصر فرج العائد من الإصابة، الذي نجح في التوغل من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء خيطان، ليرسلها عرضية ويخطئ مدافع خيطان الإيفواري رحيم نصار في إخراج الكرة ليدعها في شباك مرمى فريقه. وعقب تقدمه واصل كاظمة هجماته على خيطان، الذي لم يكن بالند السهل للبرتقالي على مدار شوطي اللقاء، خاصة في الجانب الدفاعي الذي تميز فيه، من خلال تضييق المساحات أمام مهاجمي كاظمة، والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي لم تشكل الخطورة المطلوبة على مرمى كاظمة، لينتهي بذلك اللقاء بفوز الأخير.  

... إقراء المزيد

اكتفى الجهراء بثلاثة أهداف فاز بها على التضامن، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، ضمن مواجهات الجولة الأولى في المجموعة الثانية لبطولة كأس سمو ولي العهد، ليحقق بذلك الجهراء فوزه الأول في البطولة. جاءت أهداف الجهراء عبر كل من توريس (17، 90)، وأحمد هشام (10). .. والنصر يعبر الساحل حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزاً مستحقاً على الساحل بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ضمن مواجهات كأس سمو ولي العهد ليحصد بذلك العنابي اول ثلاث نقاط له في البطولة. جاء هدفا الفائز عن طريق كل من محترفيه الكولومبي لويس كارلوس في الدقيقة الرابعة قبل ان يضيف الغاني مانويل بوكو الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من عمر المواجهة. وشهد اللقاء حصول لاعب النصر طلال العجمي على البطاقة الحمراء في الدقيقة 60 من زمن المواجهة.  

... إقراء المزيد

حقق نادي كاظمة لقب بطولة الكويت الخامسة لرفع الأثقال التي أقيمت خلال الفترة من 11 – 15 نوفمبر الجاري على صالة نادي التضامن. وجاء نادي التضامن في المركز الثاني، تلاه نادي الساحل في المركز الثالث، وقام رئيس وأعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الملاكمة ورفع الأثقال بتكريم الأندية واللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى، حيث تم تكريم اللاعبين سعود المطيري (التضامن)، ومحمد الشمري (كاظمة)، بالإضافة الى تكريم الحكمين: راضي محمد وراجي صبحي. وفاز بالمراكز الأولى كل من ضاري محمد (التضامن) في فئة تحت 50 كلغ، ومحمد منصور (كاظمة) في فئة تحت 56 كلغ، وتركي زامل (كاظمة) في فئة تحت 62 كلغ، وسعود عادل (التضامن) في فئة تحت 69 كلغ، ومحمد جابر (التضامن) في فئة تحت 77 كلغ، وعبد الرحمن محمد (الساحل) في فئة تحت 85 كلغ، وعلي دهام (كاظمة) في فئة تحت 94 كلغ، وعبد العزيز خالد (كاظمة) في فئة فوق 94 كلغ. من جهته، أعرب رئيس اللجنة المؤقتة محمد منسي العنزي عن سعادته بالمشاركة الإيجابية للأندية في منافسات البطولة، مشيداً بالمستوى المتميز للاعبين المشاركين والجهد الكبير الذي بذل من قبل الأجهزة الفنية والإدارية والحكام كي تظهر البطولة بالمستوى المتميز.  

... إقراء المزيد

أعلن حسام الصالح، نائب المدير العام للتطوير والتخطيط بالهيئة العامة للرياضة، ان الهيئة بصدد ميكنة عملية تجديد العضوية لأعضاء الأندية الرياضية عن طريق الإنترنت. وأوضح الصالح ان الخدمة الجديدة ستمكن اعضاء الاندية من تسديد الاشتراك، وتجديد العضوية عن طريق الكي نت، من خلال الموقع الالكتروني للهيئة العامة للرياضة من دون الحاجة إلى مراجعة النادي، وذلك خلال التاريخ المعتمد لتسديد الاشتراكات.  

... إقراء المزيد

(كونا) – أحرز الفارس الكويتي علي الخرافي، اليوم السبت، المركز الثالث في منافسات الجائزة الكبرى لبطولة قطر الدولية لقفز الحواجز على ارتفاع 140 – 160 سم بعد إنهاء مضمار الحواجز على جواده شاريل بزمن قدره 57ر53 ثانية وأربع نقاط جزاء. وجاء الخرافي في المركز الثالث بعد منافسة قوية مع الفارس القطري الشيخ علي بن خالد الذي توج بلقب البطولة والمركز الأول في المباراة الختامية بزمن قدره 77ر55 ثانية على جواده فيرست ديفشن فيما جاءت الاسترالية ادوينا توبس ثانيا بزمن قدره 09ر63 ثانية. وأعرب الخرافي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية عن سعادته بتحقيق المركز الثالث في الجائزة الكبرى التي شهدت منافسة قوية مع الفرسان الاولمبيين في اول مشاركاته في بطولات الدوري العربي والبطولات المؤهلة لكأس العالم في فرنسا 2018. وأهدى هذا الفوز إلى القيادة السياسية والشعب الكويتي كافة وإلى الهيئة العامة للرياضة آملا المشاركة باسم دولة الكويت في القريب العاجل. وأكد أنه يبذل قصارى جهده استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية التي ستقام في الدوحة الاسبوع المقبل وتشهد مشاركة واسعة من افضل الفرسان على المستويين الاولمبي والعالمي. وفي منافسات المباراة الثانية التي أقيمت على ارتفاع 130 – 135 سم حققت الفارسة الكويتية يارا الهنيدي المركز الثالث بعد انهاء مضمار الحواجز على الجواد دينكي توي بزمن قدره 32ر79 ثانية بدون اخطاء. وحققت الهنيدي المركز الثالث بعد منافسة مع الفارس القطري سعيد القاضي الذي احرز المركز الاول بزمن قدره 66ر33 ثانية بدون اخطاء فيما جاءت الفارسة الفرنسية سرين شريف ثالثا بزمن قدره 05ر73 ثانية وبدون اخطاء والفارس الكويتي راكان الحساوي رابعا على جواده دينفر بزمن قدره. وكان الفارس الكويتي الخرافي قد أحرز الخميس الماضي في انطلاق البطولة المركز الثالث في منافسات قفز الحواجز على ارتفاع 130 – 135 سم على جواده شاريل بزمن قدره 54ر64 ثانية. واستطاع الخرافي تحقيق المركز الثالث في المنافسة التي تبلغ جائزتها المالية ثمانية آلاف يورو من جولة واحدة ضد الساعة بعد منافسة مع الفارس القطري سالمين السويدي الذي احرز المركز الاول على الجواد جليدرز امبير أوف ذا صن بزمن قدره 75ر58 ثانية فيما جاء الفارس القطري عوض القحطاني على جواد كاسندر فان هيت بيرموف ثانيا بزمن قدره 26ر62 ثانية بدون اخطاء. وشهدت البطولة التي اقيمت بالميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث الذي نظم البطولة بالتعاون مع الشقب عضو مؤسسة قطر مشاركة عالمية ومحلية واسعة ممثلة في 11 دولة و57 فارسا و85 جوادا. وبلغت جوائز البطولة التي استمرت ثلاثة أيام 240 الف يورو حيث تمثل البطولة واحدة من جولات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم القادمة.

... إقراء المزيد

حقق فريق «تويوتا جازو للسباقات» فوزاً مزدوجاً بالمركزين الأول والثاني في موطنه بعد سباق حافل بالأحداث وسط أجواء ماطرة لمدة ست ساعات على حلبة فوجي، وذلك في الجولة السابعة من نسخة عام 2017 من «بطولة العالم للتحمل» التي ينظمها «الاتحاد الدولي للسيارات». ونجح طاقم مركبة تويوتا الكهربائية الهايبرِد TS050 التي تحمل الرقم 8، والمؤلف من السائقين سيباستيان بويمي وأنتوني ديفيدسون وكازوكي ناكاجيما، في تحقيق فوزهم الثالث هذا الموسم، والذي يمثل خامس فوز لفرق تويوتا في ست مناسبات على حلبة «فوجي سبيد واي». ويأتي الفوز على متن مركبة تويوتا الكهربائية الهايبرِد TS050 بقوة 1000 حصان في وقت خاص في تاريخ تكنولوجيا مركبات الكهربائية الهايبرِد، إذ إنه يتزامن مع الذكرى السنوية العشرين لإطلاق مركبة تويوتا «بريوس»، وهي أول مركبة كهربائية هايبرِد يتم إنتاجها على نطاق واسع في العالم. ومن جهة أخرى، حل السائقون مايك كونواي وكاموي كوباياشي وخوسيه ماريا لوبيز في المركز الثاني على متن المركبة رقم 7، ليؤكد الفريق بذلك على قوة أداء مركبات تويوتا الكهربائية الهايبرِد TS050 في ظل أقسى الظروف المناخية وخاصة الماطرة. وقال تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «لقد كانت هذه نتيجة مميزة أخرى للفريق، وكون هذا الانتصار يأتي في موطننا الأصلي يكسبه طابعاً خاصاً. نحن في تويوتا نؤمن بأن مشاركاتنا الفاعلة في فعاليات دولية على غرار «بطولة العالم للتحمل»، والتي تُخضِع مركباتنا وكوادرنا لأقصى درجات الاختبار، تمثل أحد العناصر الرئيسية في صقل مهارات مواردنا البشرية وتطوير أفضل مركبات على الإطلاق». وأضاف يوشيتسوغو: «لقد قدم لنا معجبونا دعماً استثنائياً في موطننا. أود أن أتوجه لهم بخالص الشكر على تشجيعهم المتواصل، ونحن لن نَدَّخِر أي جهد للاستمرار في تجاوز توقعاتهم خلال السِباقَيْن المتبقيَيْن في شنغهاي والمنامة».  

... إقراء المزيد

(وكالات) – أعلن المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن القائمة المستدعاة لمواجهة أتلتيكو مدريد اليوم السبت، في ديربي العاصمة. وكانت عودة المدافع الإسباني داني كارفاخال إلى القائمة هي أبرز ما جاء فيها، بينما استمر غياب الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس والمهاجم الويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – بدأ المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي، اليوم الجمعة، في تلقي عروض للتدريب خلال الموسم المقبل، وفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية. وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن إنريكي الذي رحل عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم الماضي بدأ في الاستماع لبعض العروض لكي يعود مجدداً لعالم التدريب قريباً، وأن هذه العودة ربما تكون الموسم المقبل. وأشارت الجريدة إلى أن إنريكي، الذي لا تجمعه علاقة عمل بأي وكيل، لم يتخذ أي قرار بخصوص هذه العروض. وأبرزت سبورت أن عدة أندية تواصلت بالفعل مع المدرب، موضحة أن فكرته الأساسية ترتبط بتقدير الجانبين الرياضي والشخصي على ذلك الماضي. وقالت الصحيفة إن أندية بمدن مثل ميونخ وباريس ولندن تمثل أولوية بالنسبة لإنريكي لأنه يقدر المشروعات الرياضية التي قد توفر لها تسهيلات شخصية في عمله.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم