http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/384b6a21b17d74803941f795b37a9025.jpg
صاروخ الفهد.. قذيفة بلوشي
http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/3144b31a71b1bbfa0d9996c07f2ad17b.jpg
الأهلي يقلب الطاولة على المقاصة في الدوري المصري
http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/304d2b2cecde54b6b845c71fb12a6ca4.jpg
فليطح: مستعدون للتعاون مع «فيفا» من أجل الكويت
http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/2afe73fdee6b5a45702e245f2a36d329.jpg
سياسي إسباني يورط ميسي ورونالدو
http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/422d4550db297449b996938d7e522701.jpeg
«غوارديولا» الأكثر شهرة في العالم.. وزيدان يتراجع
http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/c1edc331906faf03fd6ef9368783f5c1.jpg
رئيس الاتحاد المصري: ريال مدريد يقترب من ضم محمد صلاح
http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/5da61fd6d8b22e0f24a1af00031dba26.jpg
لوكاس مورا: الدورى الإسبانى الأنسب لقدراتى
http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/3dea85ef0c3b29b77b97f7a847f60b1d.jpg
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تصدر قائمة أغنى نادٍ فى العالم
http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/8b9283646e2db4905066c5f593d23a18.jpg
مونتى كارلو: مبابى لن يغيب عن مباراة ريال مدريد بدورى الأبطال
http://fanarnews.com/files/normal/2018/jan/23/d44178e0461d4d1c4c9bb11921ba7ecf.jpg
صحيفة ``أس``: محمد صلاح جوهرة ليفربول من أفضل مواهب العالم

أعرب يواكيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى عن أمنيته فى وقوع فريقه فى قرعة صعبة قبل قرعة النسخة الأولى من بطولة دورى الأمم الأوروبية، التى ستقام غدا فى مقر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".   قرعة دورى الأمم الأوروبية وقال لوف "دائماً ما نريد تقييم أنفسنا أمام فريق كبير، لذلك فأنا لا أعترض على أن توقعنا قرعة دورى الأمم فى مواجهة منتخبات قوية".   ويعد المنتخب الألمانى ضمن المنتخبات الأربعة بالتصنيف الأول فى قرعة البطولة، وبالتالى لن يواجه منتخبات البرتغال، إسبانيا، وبلجيكا.   تضم قائمة المنافسين المحتملين للمنتخب الألمانى من التصنيف الثانى، منتخبات إنجلترا، فرنسا، إيطاليا، وسويسرا، ومن التصنيف الثالث، منتخبات بولندا، وإيسلندا، كرواتيا، وهولندا.   برر "يويفا" تغيير نظام المباريات الودية وتحويله إلى بطولة بأن المنتخبات أجمعت على أن الأجندة الدولية تفتقر للتنافس والجدية المطلوبة لتطوير مستوى منتخبات القارة بالشكل المطلوب، لذا اتخذت قرارها الذى بدأت دراسته منذ عام 2011 بتحويل المباريات الودية إلى بطولة تبدأ نسختها الأولى فى 2018-2019.   البطولة مقسمة إلى أربع دوريات تضم 55 فريقاً موزعين على حسب تصنيف منتخبات القارة فى شهر أكتوبر 2017، ستلعب فى الفترة من سبتمبر 2018 وتنتهى يونيو 2019، بينما ستكون تصفيات أوروبا المؤهلة إلى يورو 2020 بنفس النظام القديم، ستنقسم إلى 10 مجموعات وأفضل منتخبين من كل مجموعة سيتأهل مباشرة لليورو، ليتبقى 4 مفقاعد شاغرة يتنافس عليها فرق دورى الأمم الأوروبية عن طريق تصفيات يشارك فيها أفضل منتخب من كل مجموعة فى الدوريات الـ4.

... إقراء المزيد

تتطلع الكويت لحصد الذهب، خلال مشاركتها في النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تستضيفها إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، في الفترة من 2 – 12 فبراير المقبل، تحت رعاية الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة. ويشارك نادي الفتاة في العاب كرة السلة، وكرة الطائرة، والطاولة، والعاب القوى، والكاراتيه وأكد حتى الآن 69 نادياً من 17 دولة مشاركتها في النسخة الرابعة من الدورة، في وقتٍ يتوقع فيه ارتفاع عدد الأندية المشاركة، حيث مازالت اللجنة المنظمة للدورة مستمرة في استقبال طلبات المشاركة حتى الآن، وتعزز الكويت حضورها في هذا المحفل الرياضي النسوي الذي يعتبر الأكبر والأهم على مستوى المنطقة العربية، بأندية تتوق لاعباتها إلى حصد الألقاب واعتلاء منصات التتويج، وإلى جانب الكويت تشارك في النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تأتي تحت شعار «العالم ملعبك.. شاركونا لحظات الفوز» كل من الإمارات العربية المتحدة مستضيفة الدورة، والمملكة العربية السعودية، والمملكة الأردنية الهاشمية، ومملكة البحرين، وسلطنة عمان، ومملكة المغرب، والجزائر، ولبنان، ودولة فلسطين، والسودان، وجمهورية مصر العربية، وليبيا، والعراق، واليمن، والصومال، وجيبوتي. ارتفاع عدد الأندية قالت ندى عسكر النقبي، نائبة رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، رئيسة اللجنة التنفيذية للدورة، المديرة العامة لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة: «نحن سعداء بالإقبال الكبير الذي تشهده الرياضات التسع التي تتضمنها، بما فيها كرة السلة والمبارزة والكاراتيه، لذلك حرصنا على أن تكون أولى المنافسات التي نستهل بها الدورة الرابعة». وأضافت: «دخول الكاراتيه ضمن قائمة الألعاب التي تنطلق بها الدورة جاء احتفاءً من اللجنة المنظمة العليا بانضمامها إلى المسابقات من جهة، فضلاً عن الاهتمام الذي نوليه لتوفير البيئة المناسبة للفتاة العربية في سبيل تطوير أدائها الرياضي، خصوصاً مع نجاح الكاراتيه مؤخراً في العودة إلى قائمة مسابقات دورة الألعاب الأولمبية». وأوضحت أن مقدار التطور الرياضي في لعبة الكاراتيه مرهون ببقاء اللاعب بصورة دائمة في أجواء المنافسات والدخول بصورة دائمة في بطولات ومعسكرات.

... إقراء المزيد

(أ ف ب) – أعلن ناديا أرسنال ومانشستر يونايتد الإنكليزيان عن توصلهما لاتفاق بشأن تخلي الأول عن خدمات مهاجمه التشيلي اليكسيس سانشيز، مقابل الحصول على لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان. وكتب أرسنال في موقعه الرسمي «هنريك مخيتاريان وقع معنا عقدا طويل الأمد في صفقة أدت إلى انتقال اليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد»، فيما قال الأخير في موقعه «يسعد مانشستر يونايتد الإعلان عن توقيعه مع اليكسيس سانشيز من أرسنال في صفقة أدت إلى ذهاب لاعب الوسط الأرميني هنريك مخيتاريان في الاتجاه المعاكس».  

... إقراء المزيد

أشاد عادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الكويت بما يقدمه لاعبو «الابيض» من مستويات من مباراة لاخرى، سواء في بطولة دوري فيفا او على مستوى كأس سمو ولي العهد، الذي تأهل فيه الفريق الى المباراة النهائية بعد فوز صعب على النصر في مواجهتهما ضمن قبل النهائي. واشار عقلة الى ان الفوز الاخير على النصر انما يعكس مدى الروح الكبيرة لدى اللاعبين واصرارهم على الخروج من المباراة بنتيجة ايجابية، وذلك بمواصلة الاجتهاد داخل الملعب حتى الثواني الاخيرة من عمر المواجهة، مؤكداً ان لكل مجتهد نصيباً، في حال بذل الجهود المطلوبة لتحقيق الفوز. وتمنى عقلة استمرار تحقيق النتائج الايجابية في المباراة النهائية امام «الاصفر»، مشدداً على قوة المنافس الذي يمتلك مجموعة من افضل اللاعبين على المستوى المحلي. وعن مدى رضا الجهازين الفني والاداري لــ «الابيض» عن اداء الفريق في اللقاء الذي امتد للوقت الاضافي، اكد عقلة ان الكويت نجح في الوصول الى مرمى المنافس في اكثر من فرصة، الا ان غياب التوفيق واجادة لاعبي «العنابي» بقيادة مدربهم المميز ظاهر العدواني حالا دون الوصول الى الشباك حتى الثواني الاخيرة من عمر المواجهة، مشيراً الى انه كان بالامكان افضل مما كان، ويبقى الفوز هو المطلب الاهم في مثل هذه المواجهات. ولفت عقلة الى ان الكويت يمتلك رجالا داخل الملعب بمقدورهم تحقيق المهام على اكمل وجه، وان شاب الاداء العام بعض القصور او الاخطاء المعتادة لأي فريق. وهنأ عقلة لاعبي فريقه بالفوز، مطالباً الجميع بمواصلة العمل بكل جدية في ما هو مقبل من استعدادات للمباراة النهائية امام القادسية، مشدداً على صعوبة المواجهة. وتعليقاً على اداء النصر، اكد عقلة ان المدرب ظاهر العدواني من افضل المدربين المحليين في الوقت الحالي، ونجح في تحقيق المطلوب وقيادة «العنابي» لمستويات مميزة للغاية امام الكويت، على الرغم من فارق الامكانيات، الا ان النصر قدّم للجميع وجبة كروية دسمة واداء تكتيكيا حديثا يحسب لجميع القائمين على الفريق في الجهازين الفني والاداري. بوزمع: الأهم الفوز من جانبه، أكد الاردني عبدالله بوزمع مدرب الكويت ان المباراة الاخيرة لــ «الابيض» امام النصر تؤكد انه لا كبير ولا صغير في عالم كرة القدم التي تعطي لمن يجتهد ويواصل بذل العطاء داخل الملعب طوال الاوقات، مشيراً الى ان النصر بقيادة المدرب ظاهر نجح في تحقيق اداء مميز، ولكن خبرات وجهود لاعبي الكويت حسمت المواجهة لمصلحة الفريق في الوقت المطلوب. واهدى بوزمع الفوز الى جميع مسؤولي نادي الكويت بقيادة الرئيس الفخري ورئيس مجلس الادارة واعضاء الجهازين الفني والاداري وجميع اللاعبين لما يبديه الجميع من تفانٍ لخدمة النادي، والعمل على رفعته بالشكل المطلوب. عودة للتدريبات يعود اليوم «الأبيض» لاقامة تدريباته اليومية على ملعب النادي، استعداداً لخوض لقاءاته المقبلة، سواء امام الجهراء بكأس الاتحاد، او القادسية بنهائي كأس سمو ولي العهد، حيث كان الجهاز الفني للفريق قد منح اللاعبين راحة من التدريبات امس، وذلك بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها امام النصر في قبل نهائي الكأس. ويسعى الجهاز الفني لــ «الابيض» الى الدفع ببعض البدلاء في لقاء الجهراء المقرر الخميس ضمن كأس الاتحاد، وذلك لتجهيزهم في حال الحاجة اليهم في لقاء «الاصفر».

... إقراء المزيد

يستأنف العربي تدريباته اليوم استعدادا لملاقاة كاظمة، الخميس المقبل، في مستهل مشوار الفريقين في كأس الاتحاد التنشيطية لكرة القدم. وكان الجهاز الفني بقيادة مدرب الفريق محمد ابراهيم، قد منح اللاعبين راحة عقب مباراتهم امام القادسية التي انتهت بفوز الاخير بركلات الترجيح في النصف النهائي من كأس سمو ولي العهد. من جهته اشاد المنسق الاعلامي مشعل العبكل، بأداء اللاعبين في المباراة امام القادسية التي قاتل فيها الفريق طوال 120 دقيقة وخرج من البطولة بصورة مشرفه وبركلات الترجيح التي تعتمد على نسبة كبيرة من التوفيق والحظ، وفي نفس الوقت ابارك للقادسية على التأهل لنهائي كأس سمو ولي العهد. وأشار الى ان مستوى الفريق في تصاعد مستمر ،وادت الصفقات الجديدة؛ البرازيلي ليوناردو، والعماني سعيد الرزيقي، ومهند الانصاري، في تقوية وتدعيم خطوط الفريق، وجهود الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد ابراهيم، التي ظهرت بصماته واضحة في اداء اللاعبين. واكد العبكل، ان العربي سيظهر بمستوى مغايرا وافضل في منافسات القسم الثاني من دوري فيفا لكرة القدم، وكأس سمو الامير، مشيرا الى ان لقاء كاظمة الخميس المقبل فرصة للاعبين الجدد في زيادة الانسجام والتجانس مع زملائهم في الفريق.  

... إقراء المزيد

واصل فريق النجمة تشديد الخناق على حامل اللقب ومتصدر ترتيب بطولة لبنان فريق العهد، وحافظ على فارق «النقطة الوحيدة»، بفوزه «الثمين» على مضيفه فريق طرابلس (1/2) في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأول على ملعب طرابلس البلدي، في ختام المرحلة الرابعة عشرة من بطولة لبنان في كرة القدم لأندية الدرجة الأولى، وشهد من جديد تألقاً لافتاً لقائد منتخب لبنان لاعب النجمة حسن معتوق، الذي تمكّن من تسجيل هدفي اللقاء، ومنح فريقه فوزاً وضعه على بعد خطوة واحدة من اللقب. وبهذا الفوز، ضرب النجمة أكثر من عصفور بحجر واحد، فهو حافظ على وصافة الترتيب برصيد ٣١ نقطة، بفارق نقطة صاحب الصدارة فريق العهد (٣٢ نقطة)، في حين تجمّد رصيد طرابلس على ١٤ نقطة، وبقي في المركز التاسع، كما تمكّن مديره الفني الألماني ثيو بوكير من تحقيق الفوز على فريقه السابق الذي دربه في انطلاق البطولة، وأقيل منه منتصف الموسم لصالح موسى حجيج، والثأر من الأخير الذي كان حل مكانه في تدريب النجمة قبل ثلاثة مواسم. لقاء المرحلة الأخير جمع بين فريقي الصفاء والراسينغ على أرض ملعب صيدا الدولي، وشهد فوزاً لفريق الصفاء بنتيجة 1/2، أعاده من جديد إلى سكة المنافسة باحتلاله من جديد المركز الثالث برصيد ٢٥ نقطة، في حين بقي الراسينغ في المركز الثامن وتجمّد رصيده عند ١٥ نقطة.  

... إقراء المزيد

أنقذ الاوروغوياني ماتياس فيسينو انتر ميلان من الخسارة على ملعبه سان سيرو امام روما بتسجيله هدف التعادل برأسه قبل نهاية المباراة باربع دقائق بعد ان تقدم فريق العاصمة بهدف لمهاجمه الدولي المصري الاصل ستيفان الشعراوي في الدقيقة 31، وذلك في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم. وحافظ انتر ميلان على المركز الرابع برصيد 43 نقطة بالتساوي مع لاتسيو، وعلى فارق النقاط الثلاث عن روما صاحب المركز الخامس. ولم يحقق انتر ميلان اي فوز منذ تغلبه على كييفو 5 – صفر في 3 ديسمبر الماضي، وخاض بعد ذلك ست مباريات فخسر في اثنتين وتعادل في اربع ما جعله يتخلف عن نابولي المتصدر بفارق 11 نقطة حاليا لتتراجع اماله في احراز اللقب علما بانه تصدر لفترة طويلة هذا الموسم. فوز ثمين لميلان وصعد ميلان الى المركز السابع بفوزه الثمين على مضيفه كالياري 2 – 1. وتقدم كالياري بواسطة نيكولا باريلا اثر تسديدة اخطأ الحارس جانلويجي دوناروما في تقديرها (8). ورد ميلان بهدفين عن طريق العاجي فرانك يانيك كيسي (36 من ركلة جزاء و42). وطرد الحكم مدافع ميلان السويسري الدولي ريكادرو رودريغيز في الدقيقة 80 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل ان يلحق به صاحب الهدف الاول لكالياري باريلا للسبب ذاته قبل نهاية المباراة بدقيقتين. (روما – ا.ف.ب)  

... إقراء المزيد

يبحث مانشستر سيتي متصدر الدوري الى حسم تأهله الى نهائي كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم عندما يحل ضيفا على بريستول سيتي اليوم في اياب نصف النهائي. وخطف المهاجم الارجنتيني سيرجيو اغويرو هدفا قاتلا في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع منح به فريقه مانشستر سيتي الفوز على ضيفه بريستول سيتي من الدرجة الاولى 2 – 1 ذهابا. ويسعى سيتي لبلوغ نهائي مسابقة كأس الرابطة للمرة الثالثة منذ 2014 أملا باحراز اللقب الذي سيكون الاول لمدربه الاسباني بيب غوارديولا مع الفريق الذي تولى الاشراف عليه في الموسم الماضي خلفا للتشيلي مانويل بيليغريني. وتقام المباراة النهائية في 25 فبراير المقبل على ملعب «ويمبلي». (لندن – ا.ف.ب)  

... إقراء المزيد

أظهر ليونيل ميسي نجم برشلونة الجانب الإنساني في شخصيته بعد نهاية مباراة ريال بيتيس التي انتصر بها البرشا بخماسية نظيفة. وقام النجم الأرجنتيني صاحب الكرة الذهبية 5 مرات بالتقاط صورة مع نجل أندريس غواردادو نجم ريال بيتيس الذي يعتبر ميسي مثله الأعلى. وقامت ساندرا دي لافيغا زوجة غواردادو بنشر صورة ميسي ونجلها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت عليها «مع أحد أبطاله».  

... إقراء المزيد

حقق البولندى روبرت ليفاندوفسكى، مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، رقمًا مميزًا بعد هدفيه فى انتصار فريقه على فيردر بريمن بنتيجة 4-2، بالمباراة التى جمعتهما أمس، الأحد، ضمن منافسات البوندسليجا. ليفاندوفسكى أفضل هداف أجنبى فى بايرن ميونخ   وأشار الموقع الرسمى للبوندسليجا إلى أن عدد أهداف ليفاندوفسكى وصل لـ94 هدفًا بعد 114 مباراة فى البوندسليجا مع الفريق البافارى، ليتخطى آريين روبن (93)، ويصبح أفضل هداف أجنبى فى تاريخ بايرن ميونخ. وكان ليفاندوفسكى قد حطم رقم كلاوديو بيزارو مهاجم بايرن السابق (87 هدفًا)، فى وقت سابق من هذا الموسم، ولكن يبقى الأخير أفضل هداف أجنبي في البوندسليجا بشكل عام برصيد 191 هدفًا، مقابل 168 للدولى البولندى.  

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم