http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/596f8d7d91178c7b40f4b3a4f49f7399.jpg
كونتي: أعيدوا النظر في جدول الدوري الإنجليزي
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/71cf3ed4351fca7cdadcbf5b6280fc79.jpg
مدرب إشبيلية أبلغ لاعبيه إصابته بالسرطان.. بين الشوطين
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/3a6c57fe091a41fd02c053973134b43a.jpg
عم نادال ومدربه التاريخي يودعه بعد تاريخ حافل من الإنجازات
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/c52dc033b3d496572304b0ed4785fd36.jpg
تايلاند: اعتقال لاعبين وحكام تلاعبوا بنتائج المباريات
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/26a969c2057531d03759f9a22fbf3873.jpg
4 مباريات في السلة
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/e56dcda0e8b81f777a93fccd24ca0446.jpg
بوستيكوجلو يستقيل من تدريب المنتخب الأسترالي
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/22/b6062de2c9ec3a8a038b943c26a2b679.jpg
مجلس منتخب لـ«الأولمبية» خلال 30 يوماً
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/21/0226afde258b406472463dc4fb34c25f.jpg
«الفيفا»: إيقاف ريتشارد لاي مدى الحياة
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/21/3a7eed98f3915402b87a7d792d9bce04.jpg
زيدان: بنزيمة قادر على المزيد من العطاء
http://fanarnews.com/files/normal/2017/nov/20/64a22e7d77791d44e7e5f75802145e48.jpg
ريال مدريد يراقب محمد صلاح

(رويترز) -قالت رابطة لاعبات التنس المحترفات، اليوم الإثنين، إن «لاعبة التنس التشيكية المعتزلة يانا نوفوتنا بطلة ويمبلدون 1998، توفيت عن 49 عامًا بعد صراع طويل مع المرض». وأضافت الرابطة عبر موقعها الرسمي «بعد معركة طويلة مع السرطان توفيت يانا في سلام وسط أفراد أسرتها في بلادها جمهورية التشيك».  

... إقراء المزيد

أكد الصربي بوريس بونياك مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الجهراء ان هدفه في الفترة الحالية ينصبّ على تحقيق النتائج الايجابية في كل مباراة يخوضها، بعيداً عن النظر الى اعتلاء منصات التتويج، مؤكداً ان الفريق يسعى الى الفوز وجمع النقاط كمرحلة اولى للدخول في اجواء المنافسة، ومن ثم في حال الوصول الى ذلك سيكون التخطيط لتحقيق اللقب أمراً مشروعاً، مشيراً الى ان الحديث عن ترشيح الجهراء للحصول على الالقاب يبقى مبكراً. واشار بونياك الى ان كل ما يهمه هو الحفاظ على المكتسبات في بطولة الدوري التي يبقى ملفها مغلقاً في الفترة الحالية، التي يتم خلالها التركيز لخوض منافسات بطولة سمو ولي العهد التي شهدت الانطلاقة المطلوبة للجهراء بالفوز على التضامن بــ «ثلاثية»، وهي بداية مميزة للفريق الذي يأمل في حجز احدى بطاقتي التأهّل عن المجموعة الثانية. وشدّد بونياك على ثقته التامة في لاعبيه لتحقيق الاداء المطلوب والوصول الى النتائج المرجوّة خلال الفترة المقبلة، سواء على مستوى الدوري او مسابقات الكؤوس، مؤكداً ان الجهراء يمتلك لاعبين من الافضل على مستوى الكويت. ودعا بونياك جماهير الجهراء الى مواصلة دعم الفريق من خلال الحضور في الملعب ومساندة اللاعبين في كل المواجهات، مؤيّداً الدور المهم لجماهير الجهراء الكبيرة التي تعشق فريقها. من جانب آخر، يعود الجهراء لإقامة تدريباته اليومية على ملعب النادي، وذلك استعداداً لخوض لقائه المقبل امام خيطان ضمن مواجهات الجولة الثانية من البطولة.

... إقراء المزيد

أكد مدرب السالمية عبدالعزيز حمادة ان قلة خبرة لاعبيه وراء إهدار الفوز على القادسية الذي ادراك التعادل في الدقائق الاخيرة من زمن المباراة، وسبق ان تكرر ذلك في مباريات الدوري امام الكويت والنصر. واضاف: ان اداء «السماوي» كان متباينا في المستوى، ظهر اللاعبون بمستوى افضل في الشوط الثاني، بعكس الشوط الاول الذي مال فيه الاداء الى التنظيم الدفاعي والحد من هجمات «الأصفر»، الذي لم يستطع تسجيل هدف في مرمانا خلال الشوط الاول، وفي الشوط الثاني تحسّن اداء «السماوي» للافضل، ونجحنا في التقدّم بهدف حتى الدقيقة الــ 92 التي ادرك فيها «الأصفر» التعادل من هجمة مرتدة. وقال حمادة إن فريقه عانى من غياب عناصر مؤثرة، مثل: فهد الرشيدي، خالد الرشيدي، شاهين الخميس،فهد مرزوق، وبدر السماك، وغيرهم، مشيرا إلى أن مواجهة القادسية تتطلب تواجد جميع الأوراق، لما يتمتع به «الأصفر» من خبرة وقوة في جميع خطوطه. وأعرب حمادة عن طموحه في التأهل مبكرا عن المجموعة الثانية رغم صعوبتها، حيث تضم 5 فرق في الممتاز بخلاف السالمية، وهي: القادسية، النصر، الجهراء، التضامن، الساحل، وخيطان، واشار الى أن «السماوي» سيباشر تدريباته اليوم بعد طيّ صفحة التعادل مع القادسية، استعدادا لمواجهة كاظمة السبت المقبل في الجولة الثانية من منافسات كأس سمو ولي العهد.

... إقراء المزيد

حقّق فريق الكرة الطائرة الاول في نادي الكويت لقب البطولة التنشيطية بفوزه على كاظمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي جمعتهما مساء امس الاول على صالة نادي الكويت، وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي (25 ــــ 23)، (25 ــــ 15) ،(25 ــــ 22)، وأصبح رصيد الكويت 22 نقطة، محرزا العلامة الكاملة من جميع مبارياته من دون اي خسارة، في حين اصبح رصيد كاظمة 21 نقطة في المركز الثاني. بدأ اللقاء بالسجال بين «الأبيض» و«البرتقالي»، تبادل الفريقان التسجيل وعدم ضياع النقاط، حتى تمكّن الكويت بعد توجيهات المدرب التونسي خالد بلعيد باللعب الجماعي، ليخطف ابناء كيفان الشوط الاول بالخبرة عن طريق كابتن الفريق فيصل الفايز وعبدالله جاسم وعامر السليم والمبدع سلطان خلف (25 ــــ 23). وفي الشوط الثاني، استغل مدرب الكويت هبوط مستوى خصمه بشكل كبير، ليشرك لاعبي الصف الثاني، وكان مستواهم متقاربا مع لاعبي الخبرة بقيادة محمد الديحاني والمتألّق عبدالعزيز نجم وعذبي مالك ومحمد قاسم لينهي «الابيض» الشوط الثاني في مصلحتهم بفارق 10 نقاط (25 ــــ 15).

... إقراء المزيد

أشاد د. محمد خليل الامين العام لاتحاد الكرة، ببادرة د. حمود فليطح المدير العام للهيئة العامة للرياضة بالانابة، بزيارة ديوانية الاتحاد صباح امس، حيث تواجد العديد من الرياضيين الذين جمعتهم احاديث ودية مع فليطح وتبادلوا الآراء وطرح القضايا الرياضية وسط اجواء اخوية. واشار خليل الى ان ديوانية اتحاد الكرة تبقى مفتوحة لاستقبال الرياضيين عامة، لا سيما لاعبي الكرة الحاليين والقدامى لتكون بمنزلة الملتقى الرياضي للجميع.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – تعرض قائد ريال مدريد، سرجيو راموس، لكسر في الأنف خلال مواجهة الديربي أمام أتلتيكو مدريد على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، في الجولة 12 لليغا، بعدما تعرض لتدخل قوي من جانب لوكاس هيرنانديز في الشوط الأول، ليضطر إلى مغادرة المباراة. وأكد المدير الفني لـ”الميرينغي»، الفرنسي زين الدين زيدان، إصابة قائد الفريق خلال المؤتمر الصحافي، موضحاً: «تعرض لكسر في الأنف.. لا أعلم تحديداً مدة غيابه عن الملاعب». وتلقى راموس ضربة قوية في الأنف في الدقيقة 36، عندما كان يحاول تحويل كرة عرضية من مارسيلو داخل المنطقة بالرأس، إلا أنه تعرض لضربة قوية في الوجه، لتكون هذه هي المرة الثانية في مسيرته التي يتعرض خلالها لمثل هذه الإصابة.  

... إقراء المزيد

  (وكالات) – قالت تقارير صحافية إن النجم الفرنسي السابق، تييري هنري، يقترب من تدريب منتخب ويلز لكرة القدم، بعد استقالة المدرب السابق كريس كولمان من منصبه. وقالت صحيفة آس الإسبانية إن هنري ينافس أسطورة مانشستر يونايتد السابق ريان غيغز، وكريغ بيلامي، على منصب المدير الفني لمنتخب ويلز. وفشلت ويلز في بلوغ نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، رغم احتلالها المركز الثالث في بطولة أمم أوروبا 2016. وعمل هنري مساعداً لمدرب بلجيكا، الإسباني روبرتو مارتينيز، لكنه لم يبق لفترة طويلة.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – اعتبرت الصحافة الرياضية الإسبانية على صفحاتها الرئيسية التعادل السلبي الذي انتهى به ديربي أتلتيكو مدريد والريال الليلة الماضية، بمثابة انتصار لبرشلونة، إذ اتسع فارق النقاط بين البرسا المتصدر والفريقين إلى 10. وذكرت صحيفة ماركا في عنوانها الرئيسي: «برشلونة فاز بالديربي»، وفي آخر فرعي ذكرت أن الريال وأتلتيكو باتا على بعد 10 نقاط من برشلونة صاحب الصدارة بـ34 نقطة، متقدماً بـ7 نقاط على فالنسيا الوصيف، في ما يأتي الملكي ثالثاً بفارق الأهداف أمام «الرخيبلانكوس».   ومن جانبها كتبت آس إن «المباراة كانت حرباً وانتصر فيها برشلونة»، مبرزة الأداء السيئ في اللقاء. وسلطت صحيفتا موندو ديبورتيفو وسبورت على فارق الـ10 نقاط مع برشلونة.    

... إقراء المزيد

جاء التعادل السلبي أمام أتلتيكو مدريد، السبت، في قمة المرحلة 12 بالدوري الإسباني، ليدفع ريال مدريد خطوة أخرى بعيدا عن الحفاظ على لقبه، بعدما ابتعد بفارق 10 نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر بعد 12 جولة. وبينما واصل الملكي عروضه المخيبة هذا الموسم، لم تكن حال نجمه كريستيانو رونالدو أفضل كثيرا، إذ عجز مجددا عن هز الشباك وبقي رصيده مجمدا عند هدف واحد هذا الموسم. لكن مشاهد ما بعد المباراة التي جرت بملعب «واندا متروبوليانو» بدت أكثر إثارة حسب تقارير صحفية إنجليزية، لاسيما من قبل «الدون» الذي لم ينجح في كبت غضبه. ووفقا لصحيفة «صنداي إكسبريس» فإن رونالدو أطلق العنان لغضبه من النتيجة على رفاقه اللاعبين، متهما إياهم بعدم الولاء الكافي للفريق. كما تحدث رونالدو بغضب عن استحالة الاحتفاظ باللقب إذا استمر اللاعبون على هذا المنوال من التراجع، وفق الصحيفة.    

... إقراء المزيد

(د ب أ)- قدم قطبا العاصمة الإسبانية مدريد، هدية جديدة لمنافسهما العنيد برشلونة، وتعادل أتلتيكو مع جاره ريال مدريد سلبيا، أمس السبت، في المرحلة الثانية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليعزز هذا التعادل من وضع برشلونة في صدارة جدول المسابقة. وفشل كل من الفريقين في هز الشباك ليخرج اللقاء بنتيجة التعادل السلبي، التي أبقت على وضع الفريقين في جدول المسابقة حيث ارتفع رصيد أتلتيكو إلى 23 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف الريال. وصب هذا التعادل في مصلحة برشلونة الذي تغلب على مضيفه ليجانيس بثلاثية في وقت سابق من اليوم بمباراة أخرى بنفس المرحلة حيث اتسع الفارق الذي يفصل برشلونة عن قطبي العاصمة إلى عشر نقاط بعد 12 مرحلة فقط من المسابقة.  

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم