http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/14/e5857b205af1a9ea63cfd1207c32ec96.jpg
«زلاؤطة الأصفر».. صوتك وصل!
http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/14/fda5ba4ce636e2d7cfb6943ff890f56e.jpg
«سلة القادسية» أمام الكويت.. تتويج أم تأجيل؟
http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/12/f23ad89c3a38f62f17901aafdcc00d8a.png
الكويت بطلاً لـ«ممتاز اليد»
http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/12/44b95956d3cf68f16c4c205800e90698.jpg
العتيبي : فوز منتخب الكويت بالبطولة العربية للرماية مستحق وعن جدارة
http://fanarnews.com/files/normal/2018/apr/12/d0fb9cde8a53c8a7065452c5db6366fc.jpg
رونالدو: يجب أن نتعلم من درس يوفنتوس
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/10/f4fa773fc8fb2671ba95b9d0d61eba26.jpg
فريق «بيتك» لكرة القدم يواصل تقدمه
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/09/59d10f5f9d7cb11d042c484861724b53.jpg
الإعلامي الرياضي محمد الزامل.. في ذمة الله
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/08/4399ef63b9f16c265120c27d9ee57c14.jpg
الشباب السعودي يقيل «كارينيو» ويعين القروني
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/08/a86607f0795e480b922ba7250485102a.jpg
«غوارديولا»: استحوذنا على الكرة.. بلا فائدة
http://fanarnews.com/files/normal/2018/mar/08/8c9a7a91905f1d46c996e28d7ceed2b0.jpg
بالدموع.. إيطاليا تودع قائد فيورنتينا الراحل «أستوري»

ارتقى الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية الى المركز الثالث بدوري فيفا، وذلك بعدما حوّل تأخره بهدف امام التضامن الى فوز بهدفين مقابل هدف مع نهاية مواجهتهما التي اقيمت امس على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، ضمن الجولة الرابعة عشرة من منافسات البطولة ليصل رصيد الاصفر الى النقطة رقم 19، بينما يبقى رصيد التضامن 10 نقاط في المركز الاخير.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – أعلن نادي الشباب أن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية سيتكفل بدفع كامل المستحقات الخاصة بمدرب الفريق السابق الأوروغوياني ألفارو والبالغة 4 ملايين و766 ألف ريال سعودي. ووجه أحمد العقيل رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الشكر لآل الشيخ على دعمه السخي لإدارة الليوث بدفع مستحقات المدرب ألفارو. وأوضحت إدارة الشباب أن تكفل آل الشيخ بدفع المبلغ المستحق للمدرب الأوروجوياني جنب إدارة النادي عقوبة انضباطية من الاتحاد الدولي لكرة القدم كانت ستؤدي إلى خصم 6 نقاط من رصيده بالدوري السعودي للمحترفين.

... إقراء المزيد

(أ ف ب) – لا يزيد عدد الإناث في منتخب أفغانستان لرفع الأثقال عن العشرين، في مقابل نحو مئة رجل، إلا أنهن مستعدات لدحرجة جبال في مجتمع يعتبر الرياضة وصمة عار على النساء. وهن يلتقين مرتين إلى ست مرات في الأسبوع بالوسائل المتاحة في قاعة صغيرة تغطي أرضها سجادة حمراء، في مقر اللجنة الأولمبية الأفغانية في كابول، لرفع الأثقال، والإطاحة بمحرمات راسخة موروثة عن التقاليد. وتؤكد كل الرياضيات هنا حصولهن على موافقة والدهن، أو زوجهن، وتشجيعا منهم حتى، على غرار راشدة بارهيز «40 عاما» صاحبة البنية القوية، خلافا لكثير من الفتيات في أفغانستان النحيلات، وقصيرات القامة. وقد بدأت راشدة ممارسة الرياضة لأنها كانت تعاني من وزن زائد، ومن ثم رفع الأثقال عندما اعتمدت هذه الرياضة في كابول قبل سبع سنوات. ترفع راشدة وهي ممددة على مقعد طويل مرتدية سروالا رياضيا مع حجاب على رأسها، 70 كيلوغراما على ما يؤكد مدربها توتاخيل شاهبور.  

... إقراء المزيد

اختارت مجلة "فوربس" الأميركية للمال والأعمال، لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح، ضمن قائمتها الأولى لـ30 شابا عربيا تحت سن الثلاثين عاما. وأشارت المجلة في قائمتها الجديدة، إلى أن صلاح (25 عاما) هو ثاني هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان العام الماضي مميزا بالنسبة له، ففي أكتوبر 2017 قاد منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ عام 1990. وأضافت أن صلاح له مساهمات في الأعمال الخيرية بداخل مصر، مثل إسهامه في بناء مستشفى في مسقط رأسه نجريج بمحافظة الغربية. كما اختارت "فوربس" محمد صلاح ضمن قائمتها لأفضل 10 لاعبين كرة قدم عرب على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يصل عدد متابعيه على الشبكات الاجتماعية إلى 19.5 مليون متابع، كما أن اسمه أصبح متداولا بشكل كبير على وسائل الإعلام، بعد حصوله على لقب أفضل لاعب في إفريقيا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

... إقراء المزيد

أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة عقوباتها تجاه أحداث مباراة الكويت والقادسية الأخيرة ضمن دوري فيفا، والتي تضمنت إيقاف محترف الأبيض السيراليوني محمد كمارا، مباراة مع تغريمه 400 دينار، كما قررت اللجنة لفت نظر لاعبي الأصفر: رضا هاني والأردني أحمد الرياحي، لما بدر منهما في المباراة ذاتها. ومن خلال العقوبات التي أصدرتها اللجنة، يبدو أن مسؤوليها فضّلوا اختصار أحداث المباراة المؤسفة في تلك العقوبات غير الحيادية إلى حد كبير، لا سيما في ظل ما شهدته من ردود أفعال كبيرة من كلا الفريقين، خصوصاً لاعبي وإداريي الأصفر. اللجنة، التي لجأت إلى فيديو تم تصويره وتداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تغاضت أيضاً عن تغريدات للاعب الأصفر أحمد الرياحي هاجم فيها نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي عادل عقلة، الذي رد بدوره على تلك التغريدات عبر أحد البرامج بعنف. كما لم تلتفت إلى ما قام به زياد القادسية، بمهاجمة بل والتعدي على لاعب الأبيض احمد حزام الشمري في مواقف السيارات بنادي الكويت، عند وقوف اللاعب مع «صديقه» رضا هاني لاعب القادسية ودخولهما في حديث أخوي ونقاش فني عن المباراة، ليأتي ذلك الذي اسمه زياد متهجماً على حزام وسط استغراب جميع المتواجدين في مكان الواقعه وأولهم جماهير الأصفر التي استنكرت التصرف من زياد «اللي زوّدها»، والذي لم يكلّف نفسه حتى الاعتذار.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – قرر ناديا فيورنتينا وكالياري الإيطاليان لكرة القدم حجب القميص رقم 13، تخليداً لذكرى اللاعب دافيدي أستوري، الذي وافته المنية الأحد الماضي عن عمر يناهز 31 عاماً، وذلك قبل ساعات من مباراة فريقه فيورنتينا أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي. وذكر نادي فيورنتينا عبر موقعه الإلكتروني اليوم الثلاثاء: «تكريماً وتخليداً لذكرى دافيد أستوري، قرر كالياري وفيورنتينا حجب القميص رقم 13 في فريقيهما»، إذ سبق لأستوري قائد فيورنتينا ونجم المنتخب الإيطالي (الآزوري) أن ارتدى هذا القميص. وكان أستوري بدأ مسيرته في الدوري الإيطالي مع فريق كالياري وخاض مع الفريق ستة مواسم. ونشر كالياري، عبر حسابه على تويتر صورة للاعب بقميص كالياري مؤكداً حجب الرقم 13 من الفريق.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – أفادت تقارير صحفية، بأن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، سوف يعاقب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشدة، وذلك في حال تجاوز جماهيره بأفعال متهورة ومسيئة خلال المباراة ضد الضيف ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، ضمن إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن اليويفا لن يتسامح مع استخدام أولتراس سان جيرمان للألعاب النارية أو ترديد الهتافات العنصرية، ورفع اللافتات المسيئة التي تتنافى مع الروح الرياضية. وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي، تحاول تقليد الأندية الكبيرة الأخرى ليس فقط في الإنفاق الهائل بسوق الانتقالات، ولكن أيضا في الجانب السلبي المتعلق بجعل مجموعات الأولتراس المتطرفة، تتصدر المشهد في المدرجات. من ناحية أخرى أكدت صحيفة «آس» أن أولتراس سان جيرمان، قد حاصروا الفندق الذي يقيم فيه فريق ريال مدريد طوال الليل، وقاموا بإشعال الألعاب النارية والمفرقعات، في محاولة لحرمان نجوم الملكي من النوم بشكل جيد. كما شجعت إدارة سان جيرمان جماهير الفريق على التواجد بكثافة في ملعب حديقة الأمراء، قبل حوالي ساعتين من انطلاق المباراة، وذلك لزيادة التوتر والضغط على لاعبي فريق المدرب زين الدين زيدان.  

... إقراء المزيد

(وكالات) – أظهر فيديو ترويجي للاتحاد الدولي لكرة القدم، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أثناء قيامه بعدة تمريرات بالكرة لرئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، داخل قصر الكرملين، للتذكير ببقاء 100 يوم فقط على انطلاق مونديال روسيا 2018. ويتصدر التسجيل المصور عبارة (الكثيرون يعدون الأيام من أجل بدء أكبر استعراض في الكوكب). ويستعرض الفيديو مجموعة من أساطير كرة القدم مهاراتهم بالكرة، مع وجود أرقام تتقدم من 1 إلى 100 في إشارة إلى الأيام الـ100. ومن بين هؤلاء النجوم، يبرز الأرجنتيني دييغو مارادونا، والبرازيلي رونالدو، والإسباني كارلوس بويول، والأوروغوياني دييغو فورلان. وبعد ذلك، يظهر بوتين أثناء قيامه بعدة تمريرات إلى إنفانتينو الذي قام بردها إليه في صالون قصر الكرملين. وقام الرئيس الروسي، المعروف بعدم شغفه الكبير بكرة القدم، بعمل تمريرة بالرأس، في الفيديو الذي يذكر ببقاء 100 يوم فقط على المباراة الافتتاحية بالمونديال المرتقبة في 14 يونيو (حزيران) في موسكو.  

... إقراء المزيد

القبس الإلكتروني أعرب نجم منتخبنا الوطني لألعاب القوى، عبدالعزيز المنديل، عن فخره وإعتزازه بتحقيق إنجاز تاريخي جديد بإسم الكويت، إذ تمكن من التأهل إلى نصف سباق 60 متر حواجز في بطولة العالم. وكان المنديل وصل مساء أمس إلى أرض الوطن عقب مشاركته المشرفة في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى داخل القاعة في نسختها السابعة عشرة، التي تقام بمدينة برمنغهام البريطانية. والمنديل هو أول كويتي يصل إلى نصف نهائي بطولة العالم في هذا السباق، ليضيف شمعة جديدة لسجله المضيئ. وأكد المنديل في تصريح لـ«القبس الإلكتروني» أنه «كان بالإمكان أفضل مما كان»، نظرا لغيابه عن التدريبات في ديسمبر الماضي بداعي الإصابة في غضروف الركبة، وهو ما أثر سلبا على أداءه. كما تطرق المنديل إلى افتقاده للمعسكر التدريبي الذي من شأنه رفع معدل اللياقة البدنية لا سيما بعد الإصابة التي ألمت به، لكون الهيئة العامة للرياضة أقرت ميزانية المعسكر في وقت متأخر، وتحديدا في تاريخ 16 من فبراير الماضي. ولم يتمكن المنديل من تحقيق رقمه القياسي السابق البالغ 7.60 ثانية الذي توج من خلاله بذهبية بطولة آسيا الأخيرة، بينما في بطولة العالم إكتفى برقم 7.69 ثانية، مع العلم أنه لو حقق نفس الرقم الآسيوي لاستطاع الوصول إلى النهائي. وأضاف المنديل: «الحمدلله.. راضي عن رقمي في بطولة العالم، المنافسة كانت قوية مع أبطال العالم».  

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم