الكويت بطلاً لـ«ممتاز اليد»

الخميس: 27 رجب 1439 - 12 إبريل 2018 - 06:06 مساءاً رياضة
الكويت بطلاً لـ«ممتاز اليد»

صورة أرشيفية

حصد فريق الكويت بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للمرة السادسة على التوالي، والثامنة في تاريخه؛ بفوزه أمس على برقان 24/26 (الشوط الأول للفائز 12/14) فى الجولة الثالثة من دور الإياب على صالة الشهيد فهد الأحمد، ليرفع رصيده الى 15 نقطة، بفوزه في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن.

وكان «الأبيض» بقيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي في حاجة الى نقطة واحدة من اللقاء ليتوّج باللقب، وتتبقى له مباراتان أمام السالمية غدا، وتختتم فعاليات البطولة الإثنين بمباراتي الكويت مع كاظمة وبرقان مع الصليبخات، ليتم بعدها تتويج الكويت باللقب.

جاء الشوط الأول من اللقاء قويّا بين الطرفين بفضل الأداء المنظم، ونجح برقان في تقليل الفارق الى نقطة واحدة منتصف الشوط، ولكن سرعان ما نجح «العميد» في توسيع الفارق لينهي الشوط (12/14).

واشتعلت المنافسة بين الفريقين بداية الشوط الثاني، حيث لعب مدرب برقان الجزائري محمد مسعودان على تعديل النتيجة، ونجح نجم الفريق سعد سالم في تعديل النتيجة لأول مرة منتصف الشوط 19/19، وبعدها تمكن المبدع مشاري العتيبي من تحقيق أول تقدم لبرقان 22/23، واشتعلت المنافسة في ما تبقّى من الشوط، ثم لينهي الكويت المباراة في مصلحته 24/26، أدار اللقاء الحكمان فواز الخطيب، ومشاري الرميح.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم