حديقة الحيوان: محاولة زائر دخول قفص الدب.. استهتار

الأحد: 24 جمادى ثانى 1439 - 11 مارس 2018 - 05:16 مساءاً منوعات
حديقة الحيوان: محاولة زائر دخول قفص الدب.. استهتار

صورة أرشيفية

تحدث مدير إدارة حديقة الحيوان ناصر العطية، عن ما جرى بخصوص ما قام به أحد زائري الحديقة في منطقة العمرية، بالقفز ومحاولة الدخول داخل قفص الدب.
وأكدت إدارة الحديقة أن «هذا السلوك غير حضاري ويتسم بالرعونة والتهور، والحديقة تحاسب كل من يقوم بمثل هذه التصرفات الخاطئة التي يقوم بها بعض الزوار».
وشدد إدارة حديقة الحيوان على أن «الحديقة تخضع لأعلى درجات الأمن والسلامة، وفقا لمقاييس ومعايير حدائق الحيوان العالمية، كما أنها تضع اللوحات الإرشادية في كافة أرجاء الحديقة، والتي تهدف إلى تحذير الزوار وإفادتهم بإرشادات الأمن والسلامة، كما تم تغطية حديقة الحيوان بشبكة واسعة من أجهزة المراقبة والكاميرات، وذلك لضمان أمن وسلامة الزوار والحيوانات، وضمان عدم حدوث أي انتهاكات».
وأشارت إدارة حديقة الحيوان إلى أن «كل جزء من الحديقة يتم تغطيته بعدد من أفراد الأمن الذين يقومون بدورهم في خدمة الأمن والحفاظ على سلامة الزوار، وأن الحديقة بكافة العاملين فيها لا يدخرون وسعا في تقديم أفضل الخدمات والقيام بدورهم على أكمل وجه في الحفاظ على الأمن وتقديم العون والمساعدة، وأيضا حرصهم الكبير على سلامة الزوار».
كما وصف العطية ما حدث بأنه «تصرف فردي غير مسؤول، وكان قبل فترة طويلة من الوقت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده في وقتها، وأن الهيئة لن تتوانى في إيقاع أقصى العقوبات على المستهترين من منتهكي النظم والقوانين، وعلى كل من تسول له نفسه إيقاع الأذى له أو لغيره داخل أسوار الحديقة».

 

إقراء المزيد