إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.. مع التقدير

الأربعاء: 20 جمادى ثانى 1439 - 7 مارس 2018 - 12:09 صباحاً رياضة
إلى لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.. مع التقدير

صورة أرشيفية

أصدرت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة عقوباتها تجاه أحداث مباراة الكويت والقادسية الأخيرة ضمن دوري فيفا، والتي تضمنت إيقاف محترف الأبيض السيراليوني محمد كمارا، مباراة مع تغريمه 400 دينار، كما قررت اللجنة لفت نظر لاعبي الأصفر: رضا هاني والأردني أحمد الرياحي، لما بدر منهما في المباراة ذاتها.
ومن خلال العقوبات التي أصدرتها اللجنة، يبدو أن مسؤوليها فضّلوا اختصار أحداث المباراة المؤسفة في تلك العقوبات غير الحيادية إلى حد كبير، لا سيما في ظل ما شهدته من ردود أفعال كبيرة من كلا الفريقين، خصوصاً لاعبي وإداريي الأصفر.
اللجنة، التي لجأت إلى فيديو تم تصويره وتداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تغاضت أيضاً عن تغريدات للاعب الأصفر أحمد الرياحي هاجم فيها نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي عادل عقلة، الذي رد بدوره على تلك التغريدات عبر أحد البرامج بعنف.
كما لم تلتفت إلى ما قام به زياد القادسية، بمهاجمة بل والتعدي على لاعب الأبيض احمد حزام الشمري في مواقف السيارات بنادي الكويت، عند وقوف اللاعب مع «صديقه» رضا هاني لاعب القادسية ودخولهما في حديث أخوي ونقاش فني عن المباراة، ليأتي ذلك الذي اسمه زياد متهجماً على حزام وسط استغراب جميع المتواجدين في مكان الواقعه وأولهم جماهير الأصفر التي استنكرت التصرف من زياد «اللي زوّدها»، والذي لم يكلّف نفسه حتى الاعتذار.
 

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم