«زين»: محاضرة عن تقنية الاتصالات والشبكات

الأحد: 26 جمادى أول 1439 - 11 فبراير 2018 - 07:39 مساءاً مال و إقتصاد
«زين»: محاضرة عن تقنية الاتصالات والشبكات

صورة أرشيفية

نظّمت «زين» محاضرة حول تكنولوجيا الاتصالات والشبكات لوفد من طلاب وطالبات الكلية الأسترالية في الكويت ACK، وذلك ضمن زيارة ميدانية شاركوا فيها إلى مقرها الرئيسي في الشويخ.
وأفادت «زين» أنها انتهزت فرصة هذه الزيارة الميدانية لتُقدّم محاضرة تفصيلية عن التجربة الرائدة التي حققتها في مجال تكنولوجيا الاتصالات وأنظمة الشبكات، مبينة أنها من وقت إلى آخر تقوم بتنظيم الزيارات الميدانية، وعقد سلسلة من المحاضرات التخصصية في مجال عملياتها، رغبة منها في تحقيق مشاركة فاعلة بين كل شرائح المجتمع الكويتي.
وأضافت الشركة أنها قامت من خلال تنظيم هذه المحاضرة بتعريف الطلاب والطالبات على آلية العمل في مختلف الإدارات والأقسام المسؤولة عن الجوانب التقنية والتكنولوجية في الشركة، مبينةً أنها كانت حريصة على زيادة أدوات التواصل والتفاعل مع الطلبة بالشكل الذي يوافق أعمارهم وتخصصاتهم العلمية.
وبينت «زين» أن وفد الطلبة قد استمعوا الى شرح تفصيلي حول العديد من الجوانب، التي تضمنت أنظمة الاتصالات والفوترة وحلول الشبكات وموقع زين الإلكتروني، وتطبيق الهواتف الذكية والاتصالات التسويقية وغيرها، وذلك من موظفي الشركة من مختلف الإدارات، الذين شاركوا خبراتهم مع الطلاب والطالبات، هذا بالإضافة الى زيارة ميدانية لمركز البيانات في الشركة.

إقراء المزيد