طائرة البرتقالي أنهت معسكرها الداخلي و«الأصفر» اكتفى بالتدريبات اليومية

الأحد: 26 جمادى أول 1439 - 11 فبراير 2018 - 03:30 مساءاً رياضة
طائرة البرتقالي أنهت معسكرها الداخلي و«الأصفر» اكتفى بالتدريبات اليومية

صورة أرشيفية

أنهى الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة أمس، معسكره التدريبي الداخلي الذي استمر ثلاثة أيام في فندق كراون بلازا، استعدادا للمواجهة المرتقبة مع نظيره القادسية بعد غد في المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز للعبة.

وكان فريقا القادسية وكاظمة ضربا موعداً في المربع الذهبي (نصف النهائي) بعدما احتلا المركزين الثاني والثالث، بينما يلعب الكويت الأول مع العربي في المباراة الثانية.

من جانبه، أكد مدير فريق كاظمة صادق القطان في تصريح لـ"الجريدة"، أن "المعسكر حقق أهدافه التي كان أهمها تجميع اللاعبين في نسق واحد ولو فترة قصيرة، ورفع معدلات اللياقة البدنية نتيجة التدريب على فترتين صباحية ومسائية، إضافة إلى التركيز على الجانب التكتيكي والخططي".

 

وقال القطان "انتظم 17 لاعبا في المعسكر، وتغيب لاعب واحد هو عبدالعزيز شاكر لوفاة والده، تغمده الله برحمته، ولا توجد إصابات مؤثرة"، مضيفاً أن "إدارة النادي حاولت تمديد المعسكر، لكن عدم وجود تفرغات رياضية للاعبين حال دون ذلك".

على الجانب الآخر، اكتفى فريق القادسية بالتدريبات اليومية على صالته استعدادا للقاء المنتظر، وقال مدير الفريق وليد الدمخي: "التدريب مستمر بشكل جيد، وجميع اللاعبين منتظمون ويقدمون مردودا ايجابيا، طمعاً في مواصلة الأداء المميز الذي ظهر بها الأصفر منذ بداية الموسم والتأهل للمباراة النهائية وحصد اللقب".

وأضاف الدمخي ان "الصفوف مكتملة ومعظم اللاعبين في جاهزية كاملة، خاصة بعد انتظام عبدالله العنزي عقب عودته من السفر خارج البلاد برفقة والده في رحلة علاج، وبدر جوهر الذي تغيب على فترات متقطعة خلال الفترة الماضية لظروف خاصة".

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم