«ديرة الخير» كرمت أسر الأسرى والشهداء

الخميس: 23 ذو الحجة 1438 - 14 سبتمبر 2017 - 11:38 صباحاً أخبار المجتمع
«ديرة الخير» كرمت أسر الأسرى والشهداء

صورة أرشيفية

احتفلت مجموعة ديرة الخير التطوعية امس الاول بتكريم أبطال المقاومة والأسرى وأسر الشهداء تحت رعاية الرئيس الفخري للمجموعة الشيخة إنتصار المحمد، وبحضور عدد من شخصيات كويتية وخليجية وعربية وسفراء الدول المشاركة في حرب التحرير.
وقال المستشار الشيخ دعيج الخليفة إن المشاركة في هذه المناسبة وسام على صدورنا لا سيما أننا نحتفي مع أسر الاسرى والشهداء وتكريم أبطال المقاومة الشعبية.
وأكد في تصريح صحافي أهمية تعزيز الوحدة الوطني وتماسك أطياف المجمع وتعزيز التلاحم والتماسك كاليد الواحدة سواء المواطنون أو الوافدون من أجل حماية هذا الوطن الصغير في حجمه الكبير في عطائه الغني بشبابه.
وذكر ان الكويت لها باع طويل في العمل الإنساني والتطوعي، لا سيما أننا نحتفل في مثل هذا الوقت أيضا بمرور 3 سنوات على تكريم سمو الأمير قائد الإنسانية والكويت بلد الإنسانية.

أبطال المقاومة
من جانبه، قال رئيس مجموعة ديرة الخير التطوعية إبراهيم بوير إن التاريخ سيذكر أبطال المقاومة الشعبية الذين تصدوا لجحافل الغدر، وصمود الشعب الكويتي وما قدمه من تضحيات دفاعاً عن الوطن وحفاظاً على هويته.
وذكر ان هذه المناسبة تتزامن مع مرور 3 سنوات على تسمية سمو أمير البلاد بقائد العمل الإنساني، ليكون أو زعيم عربي تكرمه الأمم المتحدة، ليسجل اسمه بأحرف من نور في التاريخ من خلال سجلات العطاء والعمل والإنساني.

إقراء المزيد