الهلال السعودي يسعى لضم دييغو كوستا

الأربعاء: 22 ذو الحجة 1438 - 13 سبتمبر 2017 - 05:33 مساءاً رياضة
الهلال السعودي يسعى لضم دييغو كوستا

صورة أرشيفية

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اهتمام نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع الإسباني دييغو كوستا من تشيلسي، الذي أثار مستقبله جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، بعد خروجه من حسابات المدرب أنطونيو كونتي.

وكانت عدة صحف إنجليزية وإسبانية ربطت كوستا بالعودة إلى أتلتيكو مدريد ناديه السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، إلا أن الصفقة تعثرت بسبب تمسك البلوز بالحصول على 55 مليون يورو، بجانب معاقبة النادي المدريدي ومنعه من إتمام صفقات جديدة حتى يناير المقبل.

وقالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية إن الهلال يسعى للحصول على خدمات كوستا على سبيل الإعارة حتى يناير المقبل، وأشارت شبكة سكاي سبورتس الإيطالية إلى أن الزعيم يعرض على المهاجم الإسباني راتبا يصل إلى 8 ملايين يورو خلال فترة الإعارة.

وذكرت الشبكة الإيطالية أنه من غير المرجح أن يوافق كوستا على عرض الهلال، حيث يحاول اللاعب ذي الأصول البرازيلية الضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة على عودته إلى الأتلتي.

الجدير بالذكر أن كوستا (28 عاما) رفض عروضا من عدة أندية هذا الصيف أملا في الانضمام إلى أتلتيكو الذي لن يتمكن من اللعب له قبل يناير المقبل بسبب عقوبة الفيفا الخاصة بعدم تمكنه من قيد لاعبين جدد في تلك الفترة، ويأتي فنربخشة التركي على رأس الأندية التي رفضها المهاجم الإسباني.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم