بيريسيتش... هدف أسمى لـ «الشياطين الحمر»

بيريسيتش... هدف أسمى لـ «الشياطين الحمر»

الأحد: 22 شوال 1438 - 16 يولية 2017 - 05:38 مساءاً رياضة
بيريسيتش... هدف أسمى لـ «الشياطين الحمر»

صورة أرشيفية

بعد أن أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو، سعيه الى ضم لاعبين آخرين لبناء تشكيلة قادرة على احراز الألقاب، يبدو أنه لا يزال يضع لاعب إنتر ميلان الإيطالي، الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش نصب عينيه من أجل التعاقد معه، خصوصاً وأنه أشار الى أنه لم يبرم حتى الآن الصفقة الأهم.

ودعم مانشستر يونايتد صفوفه حتى الآن بالبلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم ايفرتون والسويدي فيكتور ليندولف مدافع بنفيكا البرتغالي، وذكرت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية انَّ مورينيو يرى أنَّ فريقه في حاجة ماسة لخدمات بيريسيتش، ويعتبره أولوية في سوق الانتقالات الجارية.

وأشارت إلى أن مورينيو اجتمع بنائب الرئيس التنفيذي للنادي اد وودوارد، وأخبره أن ضم بيريسيتش هو الأهم حالياً في سوق الانتقالات.

وأكدت أن النادي الإيطالي لن يفرط في بيريسيتش بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني، إلا أن صحيفة «التليغراف» أكدت أن إنتر ميلان قد يخفض المبلغ لرغبته في الحصول على خدمات لاعب «يونايتد» الفرنسي أنطوني مارسيال، على سبيل الإعارة ليكون جزءاً من صفقة انتقال الكرواتي، إلى الفريق الإنكليزي.

وأوضحت أن «نيراتزوري طلب 49 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل جناحه، لكنه يرغب في إيجاد بديل له، ويرى أن مارسيال سيكون مناسباً للفريق، لذا فإنه قد يوافق على بيع بيريسيتش بـ 38 مليون جنيه أسترليني مقابل التعاقد مع مارسيال».

وليس بيريسيتش الهدف الوحيد المرجو ضمه حيث يسعى النادي أيضاً الى ضم لاعب وسط تشلسي الصربي نيمانيا ماتيتش واريك داير من توتنهام.

ورفض مورينيو التعليق على التقارير المتعلقة بماتيتش اثناء جولة الفريق في الولايات المتحدة الأميركية استعدادا للموسم الجديد، وقال: «أبوابنا ليست مقفلة ولن نكتفي بلوكاكو ولندولف، نريد المزيد. أردنا التعاقد مع 4 لاعبين، وبالتالي يمكنني القول ان 50 في المئة من المهمة قد انجز».

واعترف المدرب البرتغالي أن الطبيعة التنافسية لسوق الانتقالات جعلت التعاقد مع اللاعب الذي تريده أصعب وأصعب بقوله: «كل شيء صعب، ولا أرغب بأن اكون مكان اد وودوارد (نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر) للتفاوض لان كل شيء بات فعلاً صعباً».

وتابع: «ولذلك ربما لا نحصل على لاعبين، بل على لاعب واحد. لكننا نريد لاعباً على الأقل لنزيد خياراتنا».

وأشار مورينيو إلى احتمالية عودة المهاجم السويدي زلاتان أبراهيموفيتش إلى النادي، وقال: «إذا ما قرر الانضمام الى الفريق فإنه لن يتمكن من العودة قبل ديسمبر. لماذا لا ننتظر؟ وهل ننتظر؟ نحن نتفاوض ونتبادل الآراء والأفكار».

وعن فشل صفقة مهاجم ريال مدريد الإسباني ألفارو موراتا، قال المدرب البرتغالي إن ناديه قدم «عرضاً عادلاً» لـ «الملكي»، من أجل الحصول على اللاعب.

وأضاف: «لا يمكنني الحديث عن لاعب ليس في فريقي، لم نتوصل الى اتفاق مالي. من حق ريال مدريد أن يحدد أسعار لاعبيه. لسنا نحن من يحدد أسعارهم ولا يمكنني أن ألوم ريال مدريد أو أنتقد سياسة فريقي».

من جهة أخرى، أكدت صحيفة «ذا صن» البريطانية أن مورينيو أخرج المدافع كريس سمولينغ من حساباته وأنه يرغب في بيعه هذا الصيف.

وقالت الصحيفة إنّ مورينيو لم يعد بحاجة إلى سمولينغ الذي يُعاني من الإصابات المتكررة، وأشارت إلى أنّ «المدرب البرتغالي طلب من الإدارة منذ أسبوعين بيع اللاعب، وضم مدافع آخر».

ولفتت إلى أن «اللاعب يلقى اهتماماً من وست هام يونايتد، فيما يجهز أرسنال 12 مليون جنيه إسترليني لضمه».

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم